برايتلاين انيشاتف تعلن تعاونها البحثي مع انسبر في أمريكا اللاتينية

أعلنت برايتلاين انيشاتف عن تعاونها في مجال البحوث مع انسبر وهي كلية للأعمال في البرازيل حائزة على تصنيف عالمي وذلك في 22 كانون الثاني / يناير 2019. ستنصبّ الشراكة بين انسبر وبرايتلاين على دور كبير المسؤولين الاستراتيجيين وكفاءاته ووظائفه في تنفيذ الاستراتيجيات داخل المنظمات الكبيرة. وستنظر الدراسة في كفاءات ومهارات كبير الاستراتيجيين وأثر ذلك على آدائه في تنفيذ الاستراتيجيات ونتائجها.

رحّب المدير التنفيذي لبرايتلاين ريكاردو فارغاس بالقول “ترحّب برايتلاين بـ انسبر كشريك أكاديمي وبحثي في العام 2019. وتشكّل هذه الخطوة الشراكة الأولى لبرايتلاين في أمريكا اللاتينية مما يعزز أسرتنا العالمية من المنظمات والقادة الذي يعملون على ردم الهوة في تنفيذ الاستراتيجيات”.

كما أشار د. اديفاندرو كونفورتو، رئيس البحث في الاستراتيجيات في برايتلاين، إلى أنّ “هذه الدراسة مع انسبر ستعزز إدراكنا لبروز دور “كبير المسؤولين الاستراتيجيين” وتبني فهمنا للقادة المعنيين بتنفيذ الاستراتيجيات في المنظمات الكبرى”.

ويقول ديفيد كلاس، مدير مركز دراسات الأعمال في انسبر، منسّق الدراسة، “إنّه لشرف كبير لنا أن نشارك في هذا الفريق. سيساعدنا هذا البحث على تسليط الضوء على هذا الموضوع الهام، لاسيما نظرًا لغياب الدراسات الجادة والمحدّثة حول تنفيذ الاستراتيجيات في البرازيل”.

تشدد كارولينا دا كوستا، نائب رئيس وعميد البرامج الجامعية في انسبر على “أنها فرصة ممتازة لنشر المعرفة ذات الصلة بالمنظمات وذلك ممكن لأننا نعمل مع الشريك الصحيح”.

بشأن برايتلاين انيشاتف

برايتلاين انيشاتف هي تحالف بقيادة معهد إدارة المشاريع إلى جانب منظمات عالمية رائدة تلتزم بمساعدة المدراء التنفيذيين على ردم الفجوة المكلفة وغير المنتجة بين تصميم الاستراتيجيات وتنفيذها. للمزيد، تصفّح الموقع التالي  www.brightline.org

تحالف برايتلاين

معهد إدارة المشاريع- مجموعة بوسطن للاستشارات- بريستول مايرز سكويب- شركة الاتصالات السعودية- لي هاتش هاريسون- اجيل الاينس- نت ايز

التعاون الأكاديمي والبحثي

اتحاد أم أي تي للامتياز في برامج الهندسة- جامعة الدانمارك التقنية- مختبر العمل الجماعي العالمي في جامعة توكيو- انسبر

بشأن انسبر

انسبر هو مركز لا يبتغي الربح للتعليم والبحوث في مجالات الأعمال والاقتصاد والقانون والهندسة ويستكشف أوجه التكامل بينها للتأثير ايجابًا على المنظمات والمجتمع. اعرف المزيد على الموقع https://www.insper.edu.br/en/

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:https://www.businesswire.com/news/home/20190205005100/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اضف رد