الكرة النسوية..مواجهة نارية بين اتحاد طنجة وجوهرة العرائش

محمد القندوسي صور..معاد بوطالب

احتضن ملعب القرية الرياضية بطنجة أمس الأحد مجموعة من اللقاءات الكروية ، أهمها لقاء القمة الذي جمع بين فتيات اتحاد طنجة وفتيات نادي جوهرة العرائش برسم الدورة العاشرة للبطولة الوطنية لكرة القدم النسوية (القسم الوطني الثاني)، وهو اللقاء الذي انتهى بواقع هدفين نظيفين لصالح اتحاد طنجة.

المباراة التي جمعت الفريق المتزعم اتحاد طنجة ، والمطارد جوهرة العرائش كانت مليئة بالإثارة والندية والتنافس القوي، وهو ما جعل الشوط الأول ينتهي بالبياض بدون أهداف.

وقد بدأت فارسات البوغاز الشوط الثاني من اللقاء بهجوم ضاغط وأداء سريع باحثة عن الهدف، وذلك بفضل التغييرات التي أجراها المدرب عز الدين الخطاف، وقد كان لهم ما أرادوا ، عندما تمكنت اللاعبة نهلة في الدقيقة الـ 52 من تسجيل الهدف الأول، وبعدها بعشر دقائق أحرزت إحسان الهدف الثاني لينتهي اللقاء بهدفين دون رد لصالح اتحاد طنجة.

ونشير أن الدورة العاشرة تأتي على بعد أربع دورات من انتهاء البطولة الوطنية لكرة القدم النسوية ( القسم الثاني)، خلالها تمكن فريق اتحاد طنجة من تحقيق عشر انتصارات تواليا، محافظا لحد الأن على سجله خالي من الهزائم.

وعلى إثر هذه النتيجة رفع فريق اتحاد طنجة رصيده إلى 30 نقطة في المركز الأول، وبفارق مريح عن المطارد جوهرة العرائش صاحب 22 نقطة.

اضف رد