ديربي الشمال..الوادي يمنح اتحاد طنجة تعادلا بطعم الفوز أمام الغريم المغرب التطواني

محمد القندوسي صور…عدنان

ديربي جديد شهده اليوم ملعب سانية الرمل بتطوان برسم الدورة الـ 18 من الدوري المغربي اتصالات المغرب، ويتعلق الأمر بـ “ديربي الشمال ” الذي جمع قطبي كرة القدم الشمالية المغرب التطواني واتحاد طنجة، وهو اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي هدف في كل مرمى.

أصحاب الأرض والجمهور، كانوا السباقين للتسجيل منذ الدقيقة الـ 10، بواسطة اللاعب السابق لاتحاد طنجة يونس الحواصي، وذلك بعد خطإ فادح ارتكبه على مشارف المرمى المدافع الأوسط لاتحاد طنجة أيوب الخالقي، حينما تمكن جلال بن حمص من انتزاع الكرة من رجل الخالقي ويمرر إلى يونس الحواصي ، الذي تمكن برأسية رائعة من إسكان الكرة داخل مرمى الحارس صلاح الدين شهاب.

بعد هذا الهدف مباشرة تحركت الآلة الهجومية الطنجاوية، وهو ما نتجت عنه عدة محاولات سانحاة للتسجيل، ورغم ذلك استمرت النتيجة على حالها، ليضطر المدرب عبد الواحد بلقاسم بالدفع باللاعب أحمد الشنتوف، الذي استطاع أن يغير وجه المباراة من حسن إلى أحسن، ومع زيادة الفعالية الهجومية يتمكن فارس البوغاز من تعديل النتيجة في الدقيقة الـ 66 بهدف و لا أروع حمل توقيع اللاعب عبد الكبير الوادي، وظلت نتيجة التعادل سائدة إلى أن أطلق حكم الساحة جلال جيد صافرة النهاية. وبعد هذه النتيجة، أصبح اتحاد طنجة يحتل مؤقتا مركز الوصيف بـ 27 نقطة، فيما المغرب التطواني قد انتقل من المركز الـ 14 إلى 13 برصيد 19 نقطة.

 

 

اضف رد