بطولة الرباط العالمية لـلـ ADCC..رقم مشاركة قياسي ونجاح فاق التوقعات وحضور لأقوى الأسماء عالميا

ثمن جمال السوسي ، رئيس الجامعة الملكية المغربية للجيوجيتسو البرازيلي والرياضات المشابهة، لفعاليات بطولة ADCC الدولية الأفريقية في الجيوجيتسو بدون بذلة التي اختتمت مساء اليوم الأحد في العاصمة الرباط، وشارك فيها 250 لاعباً ولاعبة من 21 دولة من مختلف قارات العالم، لتؤكد مجدداً أنها أفضل البطولات، وتستحق نجمة الإنجاز بكل جدارة واقتدار.

 وأشاد محمد التركيستي المدير التقني للجامعة الملكية ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة التي أكدت في نسختها الثالثة مكانة الممكلة المغربية الشريفة بلد التسامح وصداقة الشعوب ، تعيش في أمن وأمان وسعادة تحت إمرة أمير المؤمنين حفظه الله ورعاه .

وكانت بطولة OPEN AFRICA ADCC 2019  قد شهدت تتويج البطل الألماني باللقب بصدارته للمنافسات بـ 1 ذهبية، على حساب البطل الإسباني حامل اللقب الذي كانت صحوته متأخرة في اليوم الأخير، ليحتل المركز الثاني وصيفاً برصيد فضية، بينما أخفق البرازيلي تيير ألفيس مكتفيا بالميدالية النحاسية.

وعلى الصعيد المدارس الوطنية المغربية، تصدرت أكاديمية التركيستي من حيث الترتيب العام برصيد نقاط المباريات، وحلت بعدها مدرسة البراجر من مراكش ثم مدرسة إليت ( النخبة).

 

قال المدير التقني للجامعة الملكية المغربية للجوجيتسو، محمد التركيستي، بخصوص حجم المشاركة في البطولة القادمة يومي 27 و28 أبريل المقبل بالعاصمة الرباط إن عملية التسجيل في البطولة القادمة هي الأكبر من بين كل الدورات السابقة، مضيفا أن ذلك دليل على نجاح البطولة وكون الممارسين للجيوجيتسو أصبحت ثقتهم بالجامعة الملكية كبيرة ومستعدون للمشاركة في جميع البطولات التي تنظمها الجامعة.

أما في ما يخص الأسماء الكبيرة المشاركة، فنجد مجموعة من أفضل ممارسي الجوجيتسو عبر العالم يتقدمهم الأسطورة فيرونا الإسباني فضلا عن آخرين مثل تيير أترفيس البرازيلي  وأبطال جزائرييين وتونسيين ومغاربية لا يقلون عنهم.

قال جمال السوسي رئيس الجامعة الملكية المغربية للجيوجيتسو البرازيلي والرياضات المشابهة ورئيس الإتحاد العربي للجيوجيتسو ونائب رئيس الإتحاد الأفريقي للجيوجيتسو إن مستقبل رياضة الجيوجيتسو البرازيلي والغرابلينك سيكون في العاصمة الرباط، وذلك عطفاً على تصاعد مؤشرات اللعبة على المستويين المحلي والقاري والدولي، بتضاعف أعداد المشاركين وتطور المستوى الفني.

وأبان أن تنظيم النسخة الثالثة لـ ADCC لمحترفي الجوجيتسو استكمالاً للنتائج الجيدة التي أفرزتها النسخ الماضية من البطولات على المستويين المحلي والدولي، والنسخة الحالية تجني ثمار ودعم الملك المفدى محمد السادس حفظه الله ورعاه، وبفضل هذا الدعم والاهتمام من قبل جلالته، اصبحت المملكة المغربية الشريفة عاصمة للجيوجيتسو البرزيلي والغرابلينك وفنون القتال المختلطة MMA في العالم العربي والقارة الأفريقية والأوروبية.

وأوضح السوسي، الجامعة الملكية المغربية للجيوجيتسو البرازيلي والرياضات المشابهة وفريق العمل قام بمجهودات عظيمة تكللت بالنجاح حتى صارت العاصمة الرباط مقراً للاتحاد العربي والدولي معاً، وهذه الخطوات جميعها تبشر بالخير والمؤشرات تؤكد أن مستقبل الجيوجيتسو البرازيلي والغربالينك وفنون القتال المختلطة MMA هنا في المملكة المغربية الشريفة.

وأضاف: بفضل جهود المكتب المديري للجامعة الملكية انضمت إلى اتحادات دولية جد هامة مثل الـ ISKA وغيرها سيتم الإعلان عنها مستقبلا وفي طريقها إلى تمثيل المملكة في أكبر منظمة لفنون القتال المختلطة UFC إن شاء الله ، ولا شك أن الجميع في انتظار حلم إدراج الجيوجيتسو البرازيلي  أولمبياً سنة 2024 بباريس.

 

L’image contient peut-être : 3 personnes, personnes souriantes, personnes debout et chaussures

L’image contient peut-être : 1 personne, sourit

لمشاهدة : Finals ADCC 2019 : Carlos Varona vs Mourad Benabdallah 🇩🇪

 

https://web.facebook.com/theflowacademymarbella/videos/2347395398645997/

 

لمشادة  Semifinal. Carlos Varona vs Thier 🇧🇷 at ADCC

 

https://web.facebook.com/theflowacademymarbella/videos/2001965090099245/

L’image contient peut-être : 3 personnes, personnes souriantes, personnes debout

L’image contient peut-être : 7 personnes, personnes souriantes, personnes debout

L’image contient peut-être : 2 personnes, personnes debout

L’image contient peut-être : 5 personnes, personnes souriantes, personnes debout et chaussures

L’image contient peut-être : 5 personnes, personnes debout et chaussures

L’image contient peut-être : 6 personnes, personnes souriantes, personnes debout

L’image contient peut-être : 5 personnes, personnes souriantes, personnes debout

L’image contient peut-être : 7 personnes, personnes souriantes, personnes debout et chaussures

L’image contient peut-être : 5 personnes, personnes debout

L’image contient peut-être : 11 personnes, personnes souriantes, personnes debout et intérieur

L’image contient peut-être : 4 personnes, personnes souriantes, personnes debout

L’image contient peut-être : 8 personnes, personnes souriantes, personnes debout

L’image contient peut-être : 2 personnes, personnes souriantes, personnes debout

L’image contient peut-être : 2 personnes, personnes souriantes, personnes debout

 

 

 

 

 

اضف رد