المغربية “حسناء” المغربية تتوج بلقب ملكة جمال عاملات النظافة (الصور و الفيديو)

ثريا ميموني

توجت الشابة المغربية حسناء فردوس، بلقب ملكة جمال عاملات النظافة في المغر، بعد تنافسها مع عدد من الحسناوات، في المسابقة التي نظمتها شركة “أوزون” المغربية للنظافة والبيئة والخدمات ، حيث أقيم حفل بالمناسبة يوم الجمعة الماضي لاختيار ملكتي جمال عاملات النظافة بالمغرب وإفريقيا لعام 2019 بحضور عدد من الوجوه الفنية والإعلامية، وسفراء دول إفريقية.

لجنة التحكيم التي أشرفت على أداء المتسابقات، اختارت كل من فردوس البالغة من العمر 20 عاما، والتي تعمل في مدينة صفرو ملكة جمال عاملات النظافة في المغرب، في حين تم اختيار ميمونة تراوري من العاصمة الماليمة باماكو ملكة جمال عاملات النظافة في إفريقيا.

وفي حديثها لوسائل الإعلام قالت فردوس: “أنا سعيدة باللقب وتفتخر أكثر بعملها عاملة نظافة، فهي مهنة شريفة ونبيلة”. ومن جهتها عبرت ممثلة دولة مالي ميمونة عن سعادتها باللقب، قائلة: “حصلت على شهادة جامعية في 2009 وانتظرت إلى 2015، إلى حين انطلاق شركة أوزون بدولتي مالي لألتحق بسوق العمل، فأوزون أنقدتني وأنا ممتنة لكل المسؤولين والعاملين فيها”.

يذكر أن سناء معطاط كانت قد توجت باللقب العام الماضي، وتمثلت جائزتها بحصولها على ترقية وتوفير عمل لزوجها بنفس الشركة، مع تغيير أوقات عملها من الفترة الصباحية، بين السادسة صباحًا والواحدة إلى الفترة المسائية.

 

اضف رد