حادث مروري “مفجع ” على طريق اولاد تايمة يخلف قتلى وجرحى (تفاصيل)

وقع صباح اليوم حادث مروري وصفته بعض المصادر بالمروع وذالك بالقرب من دوار الكرون ضواحي مدينة اولاد تايمة عاى طريق السيار الذي يربط جماعة الكدية البيضاء وتارودانت.

وافادت مصادر اخبارية أن الحادث اسفر عن وفيات لم تحدد بعد مصالح الدرك الملكي بالتنسيق مع المصالح الطبية عدد الوفيات ولا حجم الاصابات، على إثر الحادثة  التي تعرضت لها سيارة “بيكوب ” لنقل البضائل وليس البشر.!!، كانت تنقل 16 عاملة يشتغلن في في الحقول الزراعية إلى مقر عملهن بإحدى الضيعات الفلاحية بالمنطقة، قبل أن يفقد السائق السيطرة على السيارة لتنقلب به رأسا على عقب. من يتحمل المسئولية ؟؟..

 ويعرف طريق أولادي التايمة حيث توجد بكثرة المزارع حوادث من حين لاخر خلفت الكثير من القتلى والجرحى، من غير تحديد المسئولية؟؟ .. وعدم إخضاع مثل هذه السيارات المخصصة لنقل البضائع وتستعمل في نقل العاملات من غير مراقب ولا محاسب في معظم اجزائه و وضع اجراءات السلامة واشارات المرور على الطرقات وتحذير السائقين من الافراط في السرعة ومراقبة خضوع مثل هذه السيارات المتهالكة للفحص التقني الدورية .

ذكرت مصالح الدرك الملكي  والسلطات المحلية ومصالح الوقاية المدنية بسبت الكردان تواجدت في مكان الحادث على الفور، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي بتارودانت قصد تلقى الإسعافات الضرورية، فيما تم فتح تحقيق من طرف مصالح الدرك الملكي للكشف عن ظروف وملابسات الحادث.

اضف رد