أخبار عاجلة:

ماكسون تستحوذ على تقنيات توليد الرسوميات الحاسوبية الخاصة بشركة ريد شيفت

نيوبيري بارك، كاليفورنيا- (بزنيس واير/”ايتوس واير”)- أعلنت اليوم شركة “ماكسون”، المطور الرائد في مجال صناعة النماذج ثلاثية الأبعاد المحترفة، والرسوم المتحركة، وتوليد الرسوميات الحاسوبية، عن استحواذها على “ريد شيفت رندرينغ تكنولوجيز”، الشركة المطوّرة لمحرك “ريد شيفت”، والذي يُعد محرك توليد رسوميات حاسوبية قوياً ومرناً ومدعوماً بواسطة وحدة معالجة للرسوميات. 

طوّر هذا المحرك لتلبية الاحتياجات المحددة لعمليات الإنتاج المعاصرة المتطورة. 

تقدم شركة “ريد شيفت” طيفاً واسعاً من المزايا التي تجعل من عملية توليد الرسوميات ثلاثية الأبعاد المعقدة أسرع بشكل ملحوظ من حلول توليد الرسوميات التقليدية الأخرى. وتتوفر “ريد شيفت” كمكون إضافي ضمن تطبيق “سينما 4 دي” الحائز على الجوائز من “ماكسون” وغيره من التطبيقات ثلاثية الأبعاد المعيارية في القطاع.

وفي هذا الصدد، قال ديفيد ماك غافران، الرئيس التنفيذي لشركة “ماكسون”: “قد تشكّل عملية توليد الرسوميات الحاسوبية أحد جوانب إنشاء المحتوى ثلاثي الأبعاد الأكثر تطلباً واستهلاكاً للوقت، غير أنّ سرعة وكفاءة ’ريد شيفت‘ إلى جانب سير العمل المتجاوب لتطبيق ’سينما 4 دي‘ يجعل منه حلّا مثالياً بالنسبة لحافظتنا”.

من جانبه، قال نيكولاس بورتنيك ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة “ريد شيفت رندرينغ تكنولوجيز”: “لطالما أعجبنا بمجتمع ’ماكسون‘ و’سينما 4 دي‘، ونحن في غاية السرور لإنضمامنا إليه.” 

وأضاف: “نحن نتطلع للعمل عن كثب مع ’ماكسون‘، والتعامل معها من أجل تحقيق الدمج السلس لتكنولوجيا ’ريد شيفت‘ مع ’سينما 4 دي‘ ومواصلة دفع حدود الممكن من خلال توليد رسوميات حاسوبية جاهزة للإستخدام مدعومة من وحدة معالجة الرسوميات.”   

 كرّست “ريد شيفت” نفسها كجزء لا يتجزأ من حلول توليد الرسوميات الحاسوبية لدى الشركات المرموقة مثل “تكني كولور”، و”ديجيتال دومين”، و”أنكور هوليوود”، و”بليزارد”. وتشمل المشاريع التي اضطلعت بها شركة “ريد شيفت” في مجالات التأثيرات البصرية وتحريك الرسوميات أعمالاً مثل “بلاك بانثر”، و”أكوا مان”، و”كابتن مارفل”، و”رامباج”، و”أميركان غودز”، و”غوثام”، و”ذا إكسبانس”، وغيرها الكثير.

اضف رد