حقيقة وفاة فنانة الزمن الجميل سميرة توفيق

ثريا ميموني

راجت أنباء عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، مفادها أن الفنانة اللبنانية القديرة سميرة توفيق قد وافتها المنية مباشرة بعد دخولها المستشفى لإجراء عملية جراحية في القلب، فبل أن يتبين أن الخبر مجرد شائعة، وأن صاحبة “أسمر خفيف الروح ” لازالت حية ترزق..

ونذكر أنه في وقت سابق، نشر جمهور نجمة الزمن الجميل الفنانة سميرة توفيق مجموعة من صور الفنانة في المستشفي بالتعليق لها متمنيين لها العافية والسلامة. وقد خلفت شائعة وفاة الفنانة القديرة سميرة توفيق ، أثرا سيئا في نفوس أقربائها خصوصا ابنة أختها الكبيرة لينا رضوان التي كانت أول من فندت الخبر ، معتبرة مثل هذه الشائعات التي تلاحق خالتها من حين لآخر قد تتسبب في أزمات نفسية عميقة في حقيقية، ونشرت عبر حسابها على تويتر فيديو يبين آخر ظهور لخالتها في لقاء إعلامي مع التلفزيون السعودي، وقد تزامن ذلك مع زيارتها لرحلة علاجية بالمملكة العربية السعودية. وعلقت لينا على الفيديو قائلة: ” إلى كل من تمنى لها المشفى والموت إن شاء الله موتكم يا مبغضين، سميرة توفيق عراقة الإسم تكفي في الحياة والموت…محروسة وعين الله وحمايته ترعاكي وتحفظك يارب..” سميرة توفيق مغنية لبنانية، اشتهرت بالغناء باللهجة البدوية، و قدّم لها الشعراء والملحنون من لبنان وسوريا والأردن العديد من الأغاني التي نالت شهرة عربية، منها أغنيات “حسنك يا زين” و”أسمر خفيف الروح” للفنان توفيق النمري التي كانت بداية شهرتها.

وساهمت توفيق في عدة مسلسلات وأفلام كممثلة ومغنية أمام كبار الفنانين في كلٍ من سوريا ولبنان وهي عضوة مغنية في نقابة الفنانين المحترفين في لبنان.

 

اضف رد