panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

أجواء روحانية صوفية تميز أيام مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة

ثريا ميموني

تعيش العاصمة العلمية فاس هذه الأيام أجواء فنية روحانية بامتياز من خلال مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة، هذه التظاهرة الثقافية التي اكتسبت صيتا وطنيا وذيوعا عالميا واسعا يسير وفق وتيرة مميزة منذ 24 سنة، باعتبار أن فقراته الفنية التي ترضي جميع الأذواق لتشمل الجمهور العريض الوافد للحاضرة الإدريسية من كل حدب وصوب بمختلف فئاته ومشاربه.

ومنذ يوم الجمعة الماضي الذي شهد افتتاح الدورة الـ 24 للمهرجان، تعرف ساحة بوجلود، الموقع ذو الحمولة التاريخية الكبيرة، حركة دؤوبة محركها حشد كبير من الجمهور،“رضوان الأسمر”، و”زهير البهاوي”، وعثمان الخلوفي”،و”فاطمة تبعمرانت”.

كما سيكون بوسع جمهور المهرجان الاستمتاع بعروض تقدمها عدد من الأصوات المغربية الجميلة، كـ “حجيب”، و”فاطمة الزهراء العروسي”، و”مسلم”، و”حاتم عمور”، و”الشاب يونس”، و”كادر الجابوني”، علاوة على الإنشاد الصوفي.

كما تتواصل فعاليات الدورة الـ 24 لمهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة إلى غاية 30 يونيو الجاري تحت شعار “معارف الأسلاف”.

اضف رد