أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

أحزان في الملاكمة المغربية بعد الخروج المبكر لـ «العرجاوي» واعتقال “سعادة”ومسلسل الإخفاقات متواصل !

أبدي جمال السوسي، الكاتب العام للمنظمة الوطنية للنهوض بالرياضة وخدمة الأبطال الرياضيين، أسفه الشديد لخروج اللاعب محمد العجراوي من منافسات الدور الأول في وزن 91 كيلو، والملاكم سعادة بتهمة الاغتصاب، ومن سنحمله مسؤولية هذه الاخفاقات بالجملة ناهيك عن هدر المال العام.

ودع محمد العجراوي، لاعب المنتخب الوطنى للملاكمة، منافسات الدور الأول وزن اقل من 91 كلغ بأولمبياد ريو دى جانيرو بالبرازيل بعد الخسارة أمام الملاكم الأذربيجاني “محمد رسول ماجيدوف” 3/0 فى دور الـ64.

وانهزم الملاكم المغربي في ثلاثة جولات أمام الملاكم الأذربيجاني، ليغادر الألعاب الأولمبية مبكرا، رغم أنه كان يمني النفس في الذهاب بعيدا في المسابقة العالمية.

يشار إلى أن العرجاوي يشارك في الألعاب الأولمبية للمرة الثالثة على التوالي، وسبق له وأن وصل إلى دور ربع النهائي في دورة لندن 2012.

وكانت الشرطة البرازيلية قد أوقف الملاكم المغربي حسن السعادة (22 عاماً) أمس الجمعة بسبب مزاعم اعتداء جنسي على عاملتي تنظيف في القرية الأولمبية، بحسب ما أعلنت الشرطة قبل ساعات من حفل افتتاح ألعاب ريو دي جانيرو الأولمبية.

وأوضحت الشرطة في بيان “بحسب التحقيق، قام الرياضي في 3 أغسطس باغتصاب عاملتي تنظيف برازيليتين في قرية الرياضيين (الأولمبية)”. وأضافت: “بحسب أدلة تم جمعها، تم إيقاف الملاكم احتياطياً لمدة 15 يوماً”.

وفي البرازيل، يتم استخدام عبارة “اغتصاب” لأي نوع من الاعتداءات الجنسية.

وكان مقرراً أن يبدأ السعادة مشواره في الألعاب الأولمبية  السبت الماضي بمواجهة التركي محمد ندير أونال في الدور الأول لوزن 81 كلغ.

وبحسب الشرطة، أوضح موقع “جي1” لقناة غلوبو أن الملاكم استدعى السيدتين إلى غرفته بدعوى أنه بحاجة إلى معلومة.. وبمجرد دخولهما هاجمهما.

وكان رياضيان آخران داخل غرفة السعادة بيد أنهما لم يتدخلا بحسب “جي1”. ونجحت السيدتان بعد ذلك من الفرار.

وتوج السعادة ببطولة المغرب عام 2012 وتأهل إلى ريو 2016 في يونيو الماضي عقب دورة في باكو.

اضف رد