panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

أحكام قاسية من استئنافية تطوان في حق قتلة شاب من حي الباريو

محمد القندوسي

أدانت استئنافية تطوان يوم الأربعاء الأخير،أربعة شبان متهمين بقتل الشاب المدعو قيد حياته ” م المرابط ” بأحكام قاسية تتراوح بين المؤبد والـ 20 سنة سجنا نافذا.

 وهكذا قضت هيئة غرفة الجنايات بمحكمة الإستئناف  بتطوان بالسجن المؤبد في حق المتهم الرئيسي سفيان ” ، وبسجن كل من ” يونس ومحمد سعيد وعثمان ”  20 سنة لمتابعتهم بالمشاركة في الجريمة وعدم التبليغ.

المتهمون الأربعة واجهوا تهما ثقيلة أمام المحكمة، بالاعتداء على الهالك ابن حي الباريو في شهر سبتمبر الماضي، بينما كان الضحية داخل سيارته من نوع ” كولف ” في خلوة رفقة صديقته، قبل أن يتعرض لهجوم مباغث من طرف الجناة.

المتهمين الأربعة ، وجميعهم في العشرينيات من عمرهم، اعترفوا أمام الضابطة القضائية للدرك الملكي بتطوان بالمنسوب إليهم، مؤكدين أنهم قاموا بمهاجمة السيارة بنية السرقة، ما جعلهم يعمدون على إحاطة السيارة من كل الجهات بأكوام من الحجارة، لمنع السائق من الفرار ، قبل أن يقدموا على تهشيم السيارة لإرغام السائق على النزول من سيارته، وهذا ما نجح فيه الجناة ليحصل ما حصل.

اضف رد