panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

أخبار تؤكد تتويج كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية لعام 2016

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن اللاعب الدولي البرتغال كريستيانو رونالدو توج بجائزة الكرة الذهبية لعام 2016 على حساب منافسه التقليدي ليونيل ميسي.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية إن رونالدو تلقى خبر سار من مصادر مقربة تؤكد فوزه بالكرة الذهبية للمرة الرابعة في تاريخه وأن مجلة “فرانس فوتبول” سوف تعلن الإثنين عن الفائز بالجائزة.

وتم جمع الأصوات للجائزة السنوية ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الفائز بها في الحفل الذي سيقام يوم الاثنين المقبل، إلا أنه تم إعلام النجم البرتغالي مسبقاً بأنه في طريقه للفوز بالجائزة للمرة الرابعة في مسيرته الكروية، وفقاً للصحيفة الكتالونية.

وأضافت الجريدة بأن نجم نجوم برشلونة ليونيل ميسي سيأتي ثانياً للمرة الثالثة في آخر أربعة أعوام، تاركاً المركز الثالث إما لأحد زميليه لويس سواريز أو ونيمار، أو لنجم أتلتيكو مدريد أنتوان غرييزمان، وذلك في ظل تقارب الأصوات بين المتنافسين الثلاثة.

وحظي رونالدو بمسيرة ناجحة على صعيدي النادي والمنتخب الوطني هذا العام، بعدما أحرز ركلة الترجيح التي أكدت فوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا، متصدراً جدول ترتيب الهدافين، قبل أن يقود منتخب البرتغال للفوز بلقب يورو 2016 لأول مرة في تاريخ البلاد.

أما ميسي فساعد البارسا على الفوز بلقبي الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا، إلا أنه لم يتمكن من تحقيق أي نجاح في دوري الأبطال كما خسر نهائي كوبا أميركا مع منتخب الأرجنتين أمام تشيلي، مما دفعه للاعتزال دولياً ثم العودة عن قراره.

اضف رد