أركاديوس يسقط “بدر هاري” بالضربة القاضية في جميع نزالات سلسلة “غلوري” الثلاثة الأخيرة (فيديو)

0
143

أسقط المقاتل البولندي،أركاديوس جوسيك، منافسه المغربي، بدر هاري،بالضربة الفنية القاضية، في النزال الثأري الذي جمعهما مساء اليوم السبت، في حلبة “روتردام” بعد أن ظهر عاجزًا لمواصلة النزال، ضمن فعاليات الدورة الـ 87 لسلسلة “غلوري ” الشهيرة والتي تستضيفها مدينة روتردام الهولندية.

https://twitter.com/SweetPmemories/status/1434263696046534661

وتمكن أركاديوس جوسيك، من إنهاء النزال في الجولة الثانية، بعدما وجه ضربة قاضية بالركل على مستوى الوجه لما، الذي لم يستطع تجنبها ليسقط أرضا، ليوقف الحكم النزال، معلنا فوز البولندي.

وبالرغم من أن الجماهير دعت سابقاً بدر هاري لإعلان اعتزاله بعد تكرار سيناريو الإصابات في نزالاته الثلاثة الأخيرة، إلا أن صاحب الـ36 عاما أكد أن لا شيء سيوقفه، وسينهي التزاماته بخوض جميع المواجهات التي تربطه مع سلسلة “غلوري” للرياضات القتالية.

https://www.youtube.com/watch?v=VfKRZyZTQHM

 

وبالرغم من سقوط بدر هاري في جميع نزالات سلسلة “غلوري” الثلاثة الأخيرة، إلا أن البطل المغربي والعالمي يملك رصيدا استثنائيا بمسيرته التي انطلقت قبل 15 عاما تقريبا. وهو النزال الرابع للبطل المغرب ضمن ذات السلسلة، منذ إعلان عودته للحلبات صيف 2019.

ويملك بدر هاري رقما قياسيا من الانتصارات، حيث فاز خلال 106 نزالات، ضمنهم 92 بالضربة القاضية.

وسبق لبدر هاري إعلان اعتزاله رسمياً الحلبات قبل 4 سنوات تقريبا، بسبب المشاكل التي عانى منها و قضائه لعقوبة حبسية بهولندا، قبل أن يعود في أيار/مايو 2019، ليُوقع عقدا احترافيا جديدا مع منظمة “غلوري” الشهيرة لثلاث سنوات، و بوتيرة 6 نزالات.

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا