أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

أزمة اللاعبين الأجانب الأفارقة تلاحق إدارة الرجاء البيضاوي

المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوي يفتح باب الرحيل أمام اللاعبان البوركينابي سامي هيين والغامبي جبريل سيلا خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

فقد قرر الرجاء البيضاوي التخلص من لاعبيه الأجانب خلال الميركاطو الشتوي القادم بعد أن تأكد بأن أداءهم لا يليق بالرجاء ولم يقدموا الإضافة المطلوبة.

ورفع المدير التقني للرجاء تقريرا مفصلا عن كل اللاعبين وتم تقديمه للمدرب مارك فيلموت، الذي سيحسم في لائحة المغادرين.

وتضمن هذا التقرير بحسب مصادر متطابقة ملاحظات سلبية بل وصفت بالسوداء وقد همت حضور اللاعبين الأجانب والمحترفين الذين تعاقد معهم الفريق بالميركاتو الصيفي.وتأكد بأن البوركينابي سامي هيين والغامبي جبريل سيلا، كما أن كوياطي قد يغادر الفريق في الميركاطو.

هدفان فقط من إجمالي أهداف الفريق حتى الجولة 12 بالدوري حملت توقيع لاعبين من الأجانب الأول حمل توقيع الكونغولي فابريس نغوما والثاني للاعب الغيني مصطفى كوياتي، مقابل غياب تام لجبريل سيلا القادم من نادي تونجيت السنغالي والبوركينابي سامي هين.

ويبحث الرجاء البيضاوي عن لاعبين من المستوى العالي لضمهم لصفوفه، حيث يبحث حاليا عن لاعبين من العيار الثقيل للتعاقد معهم.

وتعاقد نادي الرجاء الرياضي مع الغامبي جبريل سيلا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لمدة 3 سنوات قادما من فريق تونغيث السنغالي، فيما انتدب الخضر البوركينابي سامي هين من فريق ساليتاس البوركينابي، ووقع هو الآخر عقدا احترافيا لمدة ثلاثة مواسم.

 

 

 

الارجنتيني ليونيل ميسي يفوز بالكرة الذهبية للمرة السابعة في تاريخه

اضف رد