أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

أزيد من 60 مشاركة ومشارك في الدوري الرمضاني للكرة الحديدية بطنجة

محمد القندوسي

تتواصل بالمدينة الرياضية بطنجة منافسات الدوري الرمضاني في الكرة الحديدية، المنظم من قبل نادي اتحاد طنجة بشراكة مع المديرية الجهوية للشباب والرياضة بطنجة وتحت إشراف ولاية طنجة.

هذا الدوري الرمضاني يقام بالفضاء الخارجي للقاعة المغطاة للكرة الحديدية التي استحدثت مؤخرا بالمدينة الرياضية. وحسب الجهة المنظمة، فإن الدوري الرمضاني يعرف مشاركة قياسية تجاوزت عتبة الـ 60 مشاركا ومشاركة من ناديين محليين، اتحاد طنجة والنادي البلدي.

والرائع واللافت في هذا التجمع الرياضي مشاركة مجموعة من الشابات والشبان من ذوي الإحتياجات الخاصة المنتمون لأحدى جمعيات الصم والبكم، المنضوون تحت لواء اتحاد طنجة.

وفي حوار أجرته الجريدة مع رئيسة نادي اتحاد طنجة للكرة الحديدية السيدة نجاة الداودي، فإن نادي اتحاد طنجة ينظم هذه التظاهرة رغم الإكراهات المادية الناتجة عن ضعف دعم الجهات المانحة أو انعدامه بالمرة، مضيفة أن الهدف الأساسي من تنظيم هذه التظاهرة الرياضية الرمضانية هو نشر ثقافة هذه اللعبة بين كل الفئات العمرية ، خصوصا الشباب، بما سيسمح لا محال من توسيع رقعة الممارسين لهذه الرياضة التي خطى فيها المغرب خطوات كبيرة ساهمت في رفع راية المغرب في تظاهرات عالمية ودولية كبرى.

هذا ونشير، أن التنظيم المحكم لهذا الدوري، كان له أثر كبير في نجاح هذه الدورة التي لاقت إشادة من قبل جميع المشاركات والمشاركين على حد سواء.

اضف رد