أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

أشرف حكيمي واحد من بين أفضل 10 أظهرة في العالم

سجل الدولي المغربي أشرف حكيمي المنتقل حديثاً إلى إنتر ميلان الإيطالي، قادما من ريال مدريد الإسباني، حضورا مميزا في قائمة أفضل 10 أظهرة يلعبون بالقدم اليمنى في العالم.

حكيمي قضى آخر موسمين مُعار إلى صفوف بروسيا دورتموند الألماني من ريال مدريد، لكنه انتقل منذ أيام إلى إنتر ميلان بعقد دائم. صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية نشرت تقريراً لأفضل 10 أظهرة على مستوى العالم خلال الوقت الراهن، وحل حكيمي في المركز الرابع.

وتصدر الإنجليزي ألكسندر أرنولد القائمة، بعد الأداء المميز الذي قدمه مع ليفربول وصناعة 12 هدفا في الدوري الإنجليزي حتى الآن، والمساهمة في تتويج فريقه بلقب المسابقة الأول منذ 30 عاماً.

وفي المركز الثاني، حل جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونيخ الألماني الذي يقدم مستويات رائعة مع العملاق البافاري الذي توج مؤخرا بالثنائية المحلية، وبات على مشارف التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وجاء داني كارباخال لاعب ريال مدريد في المركز الثالث، بعد أن أسهم بقوة في وصول فريقه لصدارة للدوري الإسباني واقترابه بشدة من التتويج باللقب الـ34 في تاريخه.

وفي المركز الخامس بعد حكيمي، حل آرون بيساكا ظهير كريستال بالاس السابق والمتألق حالياً بقميص مانشستر يونايتد، يليه كيران تريبير لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني. وحل كايل ووكر مدافع مانشستر سيتي الأيمن ومدافع المنتخب الإنجليزي في المركز السابع، رغم الأداء الرائع الذي يقدمه مع فريقه محلياً وأوروبياً وإجادته في مركز قلب الدفاع إلى جانب الظهير.

وفي المركز الثامن جاء نيلسون سيميدو لاعب برشلونة، المُرشح بقوة للخروج من قلعة “كامب نو” عقب نهاية الموسم، وسط تكهنات حول انتقاله إلى مانشستر سيتي في صفقة تبادلية مع جواو كانسيلو. وفي المركز التاسع جاء جيوفاني دي لورنزو من نابولي الإيطالي، وأخيراً بنجامين بافارد الذي لعب كثيراً في مركز الظهير الأيمن مع بايرن ميونيخ.

 

 

 

 

 

 

المنتخب المغربي يحافظ على مركزه في تصنيف الفيفا.. عن شهر يوليوز

 

اضف رد