أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

أصالة تختتم حفلات مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية

م و

تألقت الفنانة السورية أصالة نصري، في حفل ختام مهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 25، التي أحيته أمس علي المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وذلك بمصاحبة الفرقة الموسيقية.  

وظهرت أصالة بإطلالة مميزة استطاعت أن تخطف بها أنظار الجمهور من حيث الفستان وتسريحة الشعر، مع وضع المساحيق البسيطة علي وجهها.  

وشاركت الحاضرين بباقة متنوعة ومميزة من أغانيها الشهيرة التي يتفاعل معها الجمهورن من بينهم «يا مجنون، أنا حبك، حبة ظروف، سؤال بسيط، وغيرهم من الأغاني، واختتمت الحفل بأغنية «عيش سكر وطن»، الذي شاركها الغناء فيها علي المسرح المطرب أحمد فهمي.

أصالة افتتحت الأمسية بأغنية “بحبك” من ألبومها الأخير “٦٠ دقيقة حياة، وقدّمت بعدها مجموعة كبيرة من الأغنيات ومنها “شاغل بالي”، “سؤال بسيط، حبة ظروف”، “خانات الذكريات”، “عندي شبر فاضي”،  “بعدك عني، تخيل”، “الورد البلدي”، “منازل”، “أنا حبك”، “يا مجنون”، “نص حالة”، “هات قلبي وروح”، “لو تعرفوا” وغيرها.

وقد عبّرت أصالة على مسرح الأوبرا عن حبّها للراحل ملحم بركات مشيرةً أنها تشعر دائماً بأن ألحانه تليق على صوتها فقدّمت في تحيّة إلى روحه أغنية “يا حبي اللي غاب” وسط تفاعل كبير من الحضور، ثم نعت النجم الراحل محمود عبد العزيز وأكدت أنه نجم كبير عزيز على قلبها مشيرةً أنه وفي بعض الأحيان يضطر الإنسان أن يشعر بالفرح وسط الأحزان مستذكرةً الوضع الذي تمرّ به سوريا.

في ختام الحفل قدّمت أصالة أغنية “عيش سكر وطن” التي شاركها فيها أحمد فهمي، وتبادلا عبارات الغزل فيما بينهما حيث أكد فهمي أنه وقف على هذا المسرح منذ سنوات وكان يعزف إلا أنه يحظى هذه المرّة بشرف الوقوف عليه مع أصالة.

اضف رد