panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

أطلس كوبكو تطلق أحدث ضاغط حلزوني عالي الكفاءة يعمل بحقن الزيت

كشفت مجموعة حلول أطلس كوبكو الذكية عن اطلاق أحدث ضاغط هوائي وهي مجموعة الضواغط الحلزونية “جي إيه 90 بلس-160” (“في إس دي بلس”) التي تعمل بحقن الزيت، التي تعد ثورة في توفير استهلاك الطاقة سهولة التركيب والصيانة. ويتميز هذا الضاغط بعناصر ضغط متطورة مع تقنية حقن ذكية، إلى جانب استخدام محركات كهربائية باعلى كفاءة تم التوصل اليها  “آي إي 4″ و”آي إي 5” المبرّدة بالزيت التي لا تتطلّب وجود مروحة تبريد ولا  أي تدخلات للصيانةويمكنه العمل في بيئات عالية الحرارة ل 55درجة مئوية ووجود بيئة مليئة بالغبار والرطوبة بنفس الكفاءة والاعتمادية المطلوبة. بالاضافة الى نظام التحكم الجديد “إلكترونيكون تاتش” الذي يتميّز بخوارزميات ذكية متكاملة تعمل  على التقليل من استهلاك الطاقة. ويتوافر بإصدارات مبردة باستخدام الماء والهواء، محركات  ذات سرعة ثابتة أو متغيرة وبوجود مجفف داخل الضاغطة كااختياري لتوفير المساحة المطلوبة للمجفف.

وقال جايمس إلبرو، مدير تسويق المنتجات بشركة “أطلس كوبكو”: يعتبر أحدث جيل من ضواغط “جي إيه” مناسباً بشكل خاص لقطاع التعدين ومعالجة المعادن ومحطات توليد الطاقة، حيث توفر المحركات بمعيار حماية ضد الماء والغبار  ’آي بيه 66‘لضمان الاعتمادية والاستدامة حتى في الظروف البيئية الأكثر قساوة. وتوفر هذه الميزة أيضاً عمراً طويلاً وخالياً من المشاكل في التطبيقات الصناعية العامة ضمن نطاق درجات حرارة محيطة تصل إلى 55 درجة مئوية/131 فهرنهايت”.

ويتم تحقيق الكفاءة الأمثل من خلال محركات ذات كفاءةٍ عالية، وانخفاضات  في الفقد الداخلي للضغط  إضافة إلى تحكم دقيق من قبل نظام “إلكترونيكون تاتش”.

وتم تصميم جميع مكونات الضاغطة لضمان سهولة الصيانة للأجزاء التي تحتاج عادةً إلى صيانة دورية بغرض تسهيل الوصول إليها، ويُسهم في توفير في  وقت الصيانةٍ يُعادل نصف الوقت اللازم لتنفيذها في التصاميم المشابهة.

اضف رد