panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

أفتاتي : بعد تصريحات “الطالبي العلمي” ينبغي أن يستقيل وخروج الأحرار من الحكومة!!

وصف عبد العزيز أفتاتي، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، تصريحات قادة “التجمع” والوزراء في الحكومة ضد حزب العدالة والتنمية التي بلغت حد اتهامه بتمثل النموذج التركي بقيادة طيب رجب إردوغان وانغلاقه على نفسه الذي أدى إلى انهيار العملة المحلية (الليرة)، بأنها “هزلية ومخزية”.

وقد اثارت تصريحات رشيد الطالبي العلمي، عضو اللجنة التنفيذية للحزب ، ووزير الشباب والرياضة ، ” في الدورة الثانية للجامعة الصيفية لشبيبة الحزب، على غريمه “العدالة والتنمية” غضب قادة الحزب.

وأكد أفتاتي، “إن ما قاله الوزير الطالبي العلمي حول تطلع حزب “العدالة والتنيمة” الحاكم بالمغرب للنموذج التركي يدخل في إطار الكذب والدجل”، مؤكدا أن النموذج الذي يؤمن به هو “المقاطعة الشعبية”.

واعتبر  عبد العزيز أفتاتي أن كلام الطالبي العلمي فيه “تطاول كبير على المؤسسات ورئيس الحكومة بصفته الرجل الثاني في الدولة”، حسب قوله.

داعياً وزير الشباب والرياضة في حكومة الدكتور العثماني إلى  “تقديم استقالته من الحكومة ويدعو حزب “التجمع الوطني للأحرار” للانسحاب منها، وإلا كيف يشاركون في حكومة يقودها حزب نموذجه أجنبي” حسب ما قاله أفتاتي.

اضف رد