panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

أكثر من 79 كاميرا تنقل الكلاسيكو السبت المقبل وتحويله إلى تظاهرة سياسية ضخمة

أعلنت شركة “ميديا برو” المنتج الرسمي لمباريات الدوري الإسباني أن كلاسيكو الأرض بين النادي الملكي ريال مدريد وغريمه التقليدي برشلونة المقرر انطلاقها في تمام العاشرة مساءً يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر لدوري الليغا سيتم نقله على الهواء لجميع دول العالم بإستخدام 79 كاميرا .

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة، كلاسيكو الأرض الذي يجمع برشلونة، بغريمه التقليدي، ريال مدريد، السبت المقبل، على ملعب “كامب نو”، بالجولة الـ14 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

وللمرة الأولى ينقل الكلاسيكو في إسبانيا، بتقنية 4K كما ستوضع 38 كاميرا بتقنيتي HD و 360° من شأنها رصد التفاصيل الفنية واللقطات المثيرة، وفقًا لما ورد عن صحيفة “ماركا” الإسبانية.

كما خصصت 37 كاميرا ثابتة أيضًا في كامب نو وسيتم وضع كاميرا متحركة لكريستيانو وأخرى لميسي وكاميرا ثابتة لزيدان وأخرى لإنريكي.

وحسب وسائل الإعلام الإسبانية، هناك تجهيزات ضخمة في هذا الصدد وأبرزها الاستعداد لتوزيع  30 ألف علم لشعار كتالونيا، حيث سيتم تسليمها للحاضرين دقائق قبل دخول مدرجات كامب ناو.

وإلى جانب ذلك، سيتم رفع لافتة تتضمن رسالة تتماشى مع أهدافهم هذه، حيث يريدون إيصال قضيتهم لملايين الجماهير التي ستتابع اللقاء.

 

اضف رد