panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

أمن مليلية يحبط محاولة تهريب طفل فلسطيني داخل حقيبة مجرورة للتسوق..

محمد القندوسي

رغم المجهودات الأمنية المغربية الإسبانية، يتواصل مسلسل تهريب البشر بطريقة مكثفة جدا، وأكثر من ذلك، ابتكرت شبكات التهريب طرق جديدة، حيث تمكنت وحدات للشرطة الوطنية الإسبانية عند النقطة الحدودية بني انصار أمس الثلاثاء العثور على طفل داخل حقيبة مجرورة للتسوق.

وفي تفاصيل الحادث، كما روتها محطة راديو “أوندا سيرو ” الإسبانية، أن سيدة مغربية تبلغ من العمر حوالي 38 عاما قامت بمحاولة تهريب طفل يبلغ من العمر 10 سنوات داخل حقيبة مجرورة للتسوق، مستخدمة أسلوبا في التمويه، بوضع مجموعة من الخضروات والفواكه لتكون ظاهرة على أفق الحقيبة، لكن حيلتها لم تنطلي على رجل الأمن الإسباني الذي، لفت انتباهه الوزن الزائد الذي أفقد الحقيبة المجرورة توازنها وهي تتمايل يسارا ويمينا، ما دفع رجل الأمن بإخضاع الحقيبة لتفتيش كامل ، ليعثر في قعر الحقيبة على طفل لم يتجاوز عمره عشر سنوات.

ووفق ذات المصدر، فإن السيدة المغربية كانت تنوي تهريب الطفل وهو فلسطيني الجنسية، ليلتحق بوالدته التي تقيم مؤقتا بمركز الإستقبال بمليلية. هذاوقد تم اعتقال السيدة المغربية ورفيقها الذي يبلغ من العمر حوالي 34 سنة، ليتم إحالتهما أمام القضاء المختص الذي سيقول كلمته في الموضوع.

اضف رد