panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

أنباء عن احتمال رحيل ميسي عن القلعة الكتالونية مع نهاية الموسم المقبل

تشير تقارير صحفية الى قرار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة نادي برشلونة ، الرحيل عن قلعة الكامب نو، وعدم تجديد عقده الذي سينتهي في الصيف المقبل.

وأشارت إذاعة كادينا سير الإسبانية، أن ميسي أوقف المفاوضات حول تجديد عقده مع برشلونة، بعدما كانت تسير بشكل جيد في البداية مع تفاهم الطرفين.

وأضاف التقرير بأن ميسي أوقف المفاوضات في الوقت الحالي، واتخذ قراراً بالرحيل في الصيف المقبل مع نهاية عقده في 2021.ووفقًا للتقرير الذي آثار ضجة واسعة في الدقائق الماضية، أخبر ميسي زملائه الكبار في غرف الملابس أنه يشعر بالضيق بسبب التسريبات الدائمة التي تخرج من النادي نفسه وتضعه في وجه المدفع.

وقالت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية إنّ ميسي أخبر رفاقه في غرفة ملابس برشلونة رغبته الرحيل عن صفوف النادي وعدم تمديد تعاقده وذلك بعد المشاكل الكثيرة التي يمر بها الفريق الكتالوني في الآونة الأخيرة.

وأشارت الصحفية إلى أنّ البرغوث لا يود قضاء آخر سنواته في كرة القدم في انتظار مشروع ناجح بعد الفشل الواضح في سوق الانتقالات والتراجع الكبير للبلوجرانا في الموسم الحالي.

الإذاعة أوضحت أنّ ميسي يرغب في أن يكون دائمًا جزءًا من حل المشاكل للنادي الكتالوني، ولكن مؤخرًا أصبح الجميع يتهمه بالتسبب في الأزمات والإدارة تعلق فشلها عليه مما جعله يفضل الرحيل حتى لا يكون جزءًا من المشكلة.

ولم تكشف الإذاعة إن كان ميسي قرر الاعتزال أو الرحيل إلى فريق آخر في أوروبا أو العودة إلى نيو أولد بويز الأرجنتيني.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أكدت أنّها تواصلت مع إدارة النادي الكتالوني والتي نفت توقف المفاوضات مع البولجا، إلا أنّها حاولت التواصل مع أحد المقربين من هداف الليجا لكنّ لم يعلق أحد.

جدير بالذكر أنّ صاحب الـ33 عامًا أكد في وقت سابق أنّه لا يود اللعب في أوروبا سوى لنادي برشلونة.

 

 

 

 

 

البرلمان الأوروبي يحقق في قضية اختلاسات كبيرة لبرنامج المساعدة الموجه الى المحتجزين في ظروف قاسية جدا في مخيمات تندوف

 

 

اضف رد