أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

أندرسن جلوبال توسّع حضورها في أفريقيا مع إضافة موندون كونساي إنترناسيونال

 أعلنت اليوم “أندرسن جلوبال” عن عقد اتّفاقيّة تعاون مع “موندون كونساي إنترناسيونال”، شركة غرب أفريقيّة مرموقة لخدمات الاستشارات الضريبيّة، والخدمات القانونيّة، والمحاسبة، والاستشارات الماليّة، تتّخذ من ساحل العاج مقرّاً لها.

وتساهم الاتفاقيّة في تعزيز بصمة “أندرسن جلوبال” في أفريقيا. وتتمتّع المؤسّسة العالميّة حاليّاً بحضور في تسعة مواقع منذ دخول السوق الأفريقيّة للخدمات الضريبيّة والقانونيّة منذ أقلّ من عامَين.

وقال باكوم موندون، المؤسّس والشريك الإداري لشركة “موندون كونساي إنترناسيونال”، في هذا السياق: “بدأتُ مسيرتي المهنيّة منذ أكثر من 30 عام في ’آرثر أندرسن‘، لذلك تتماشى قيمي للشفافيّة والخدمات السلسلة الأفضل ضمن فئتها بالفعل مع القيم الرئيسيّة في ’أندرسن جلوبال‘. ومن المناسب أن تتعاون الرائدة المتنامية في سوق الخدمات الضريبيّة والقانونيّة في المنطقة مع ’أندرسن جلوبال‘، وهو اسمٌ أكنّ له جلّ الاحترام”.

تأسّست “موندون كونساي إنترناسيونال” في عام 2001 بهدف أن تصبح شركة الضرائب الأولى في المنطقة، وتقدم استشارات لعملاء محليّين وعالميّين حول مسائل ماليّة ومسائل قوانين الأعمال بما في ذلك التجارة، والعمل، وتنظيمات تبادل العملات الأجنبيّة. وتعمل الشركة مع الرؤساء التنفيذيّين للشؤون الماليّة، وأمناء الصناديق، ورواد ماليّين آخرين حول الانتقال إلى متطلبات المحاسبة الجديدة التي أطلقتها الجهات التنظيميّة والإدارات الضريبيّة.

وصرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة “أندرسن جلوبال” والرئيس التنفيذي لشركة “أندرسن تاكس المحدودة”، قائلاً: “يُعدّ باكوم وفريق عمله في ’موندون كونساي‘ عنصراً أساسيّاً لنموّ مؤسّستنا العالميّة غربيّ أفريقيا. وتجدر الإشارة إلى أن شركتهم الحاليّة أكبر من الممارسات الأخرى في المنطقة، ويستطيع باكوم وزملاؤه تقديم الريادة في دعم القطاع المتحدث باللغة الفرنسيّة في أفريقيا. وبالإضافة إلى توسيع القدرات القانونيّة في المنطقة مع ’موندون كونساي‘، يسرنا أيضاً أن نرحب بخريجين من ’آرثر أندرسن‘ في العائلة من جديد، وأتوقّع أنّ باكوم سيشكل جهة فاعلة أساسيّة في عملية توسّعنا في غرب أفريقيا”.

وتعتبر “أندرسن جلوبال” اتحاداً دولياً من الشركات الأعضاء المستقلين والمنفصلين قانونيّاً، وتضم أخصائيي خدمات ضريبية وقانونية من جميع أنحاء العالم. وتأسس الاتحاد في عام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية “أندرسن تاكس” المحدودة. وتضم “أندرسن جلوبال” حالياً حوالي 4,000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 122 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

اضف رد