أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

أندرسن جلوبال تُعلن عن أعضاء مجلس الإدارة الجديد لأوروبا

قامت “أندرسن جلوبال” بتعيين أعضاء مجلس الإدارة الإقليمي الأوروبي. وسوف يقوم هذا المجلس الإقليمي بتقديم المشورة للمنظمة العالمية في ما يخص القضايا الهامة للقارة لضمان عمل المجموعة بطريقة سلسة عبر مختلف بلدان المنطقة، ومجالات الممارسة، والقطاعات، وكذلك بشأن إدارة البروتوكولات المشتركة.

وسيقوم مجلس الإدارة الإقليمي الأوروبي، بقيادة الشريكَين الإداريين المساعدين في المنطقة الأوروبية، أندريا دي فيشي وباولو مونديا، بتطوير استراتيجية للمنطقة، وكذلك المشاركة في تنفيذها. ويتألف مجلس الإدارة من 14 من كبار الشركاء الضريبيين والقانونيين من الشركات الأعضاء في “أندرسن جلوبال” وخمسة من الشركات المتعاونة، الذين سيتعاونون عن كثب مع رئيس مجلس الإدارة العالمي لشركة “أندرسن جلوبل”والرئيس التنفيذي لشركة “أندرسن تاكس” المحدودة، مارك فورساتز للنظر وتقديم التوجيه بشأن التوجه والعمليات في أوروبا.

هذا ويشير الإعلان عن المجلس الإقليمي للاتحاد الأوروبي اليوم في أول اجتماع له في البرتغال إلى توسع “أندرسن جلوبال” بشكل كبير عبر أوروبا على مدى السنوات الأربع الماضية، بعد أن أضافت تواجدًا في محاور اقتصادية رئيسية عدة، بما في ذلك المملكة المتحدة وألمانيا والبرتغال وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا وهنغاريا وتركيا وايرلندا والنمسا وبولندا واليونان وقبرص ولوكسمبورغ وسلوفاكيا وهولندا وسويسرا، عن طريق الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة معها.

وقال أندريا دي فيشي في معرض تعليقه على هذا الأمر: “نحن فخورون بنمو ’أندرسن جلوبال‘ في أوروبا وقد شهدنا زيادة في عدد العملاء الذين يطالبون بخدمات عبر الحدود. وحان الوقت الآن لتطبيق مجموعة حاكمة مشتركة تجمع بين جميع الأعضاء في منطقتنا بطريقة منسقة”. وأضاف قائلاً: “في مارس من العام 2017 ، كان لدى ’أندرسن جلوبال‘ 57 موقعاً حول العالم، واليوم لدينا أكثر من 110 مركزاً. وفي العام الماضي، أضفنا حضوراً جديداً في أوروبا في أسواق مهمة مثل المملكة المتحدة. إلا أن الأمر الأهم في هذا النمو هو أننا جميعاً نشترك في نفس الرؤية والقيم الأساسية بغض النظر عن الموقع”.

وقال باولو مونديا مضيفاً: “إننا نعتقد حقاً أن خلق بيئة داعمة ومجزية تساعد أيضاً كل عضو في الشركة على العمل بشكل وثيق مع المكاتب الأخرى، وكذلك المشاركة في برامج التدريب المشتركة، سيساعد في تبادل المعرفة بين مختلف البلدان. وسيدعم مجلس الإدارة الأوروبي هذا القرار”.

يتمتع أعضاء مجلس الإدارة الإقليمي الأوروبي الجديد بسمعة كبيرة كقادة في أسواقهم وقطاعاتهمم. والأعضاء هم:

أندريا دي فيشي، المدير الإداري الإقليمي لأوروبا (ميلانو) – الرئيس المشاركباولو مونديا، المدير الإداري الإقليمي لأوروبا (لوجانو) – الرئيس المشاركجان فيليب بيندشدلير، المدير الإداري للمكتب/ شريك في شركة “أندرسن تاكس” في سويسرا (لوزان)بيار بولاي، المدير العام/ شريك في “أندرسن تاكس آند ليجال” في فرنسا (باريس)مارك جورمان، المدير الإداري للمكتب / الشريك في “أندرسن تاكس” في أيرلندا (دبلن)لويس نوبري غويديس، المدير الإداري للمكتب / الشريك في شركة “أندرسن تاكس آند ليجال”في البرتغال (لشبونة)ستيفان كراوس، المدير الإداري للمكتب / الشريك في “أندرسن تاكس آند ليجال” في ألمانيا (كولونيا)جورج مكراكين ، المدير العام / شريك في شركة “أندرسن تاكس” المحدودة (لندن)إرسين نزالي، المدير الإداري للمكتب / شريك في شركة “أندرسن تاكس” في تركيا (إسطنبول)طوني برات، مدير إداري / شريك في “أندرسون تاكس آند ليجال” في إسبانيا (برشلونة)مايكل بروبست، المدير الإداري للمكتب / شريك في “أندرسن تاكس” في لوكسمبورج (مدينة لوكسمبورغ)أليسيو روسي، المدير الإداري / شريك في “أندرسن تاكس آند ليجال” في ألمانيا (دوسلدورف)باولو تريفيساناتو، المدير الإداري / شريك في “أندرسن تاكس آند ليجال” في إيطاليا (البندقية)روبن فان آرل ، المدير الإداري / الشريك في “أندرسن تاكس آند ليجال” في هولندا (دائرة هرتوغنبوش)وبالإضافة إلى ذلك، سيساهم شركاء الشركات المتعاونة التالية أسماؤهم في مجلس الإدارة كمشاركين مساعدين:

مارسن ماتيكا، المدير العام / الشريك في “إيه 2 زد تاكس آند ليجال” (وارسو)  ناكيس كيبريانو، المدير الإداري / الشريك في”يونيتي فور” (نيكوسيا)نيكوس سياكانتاريس، المدير الإداري / الشريك في “يونيتي فور” (أثينا)كارولي رادناي، المدير الإداري / الشريك في شركة “أوريان تاكس” (بودابست)غابرييل لانسكي، المدير الإداري / الشريك في شركة “لانسكي” (فيينا)ومن جهته، قال مارك فورساتز: “تعتبر الإدارة التشاركية الشفافة والرائدة التي تمثل أفضل مصلحة لشركائنا في غاية الأهمية بالنسبة لنا”. 

واضاف قائلاً: “نحن نقدر اتساع نطاق تجربة كل عضو من أعضاء مجلس الإدارة، فيما نسعى ليس لإنشاء شركة عالمية رائدة مع خدمة هي الأفضل في فئتها المطلقة فحسب، إنما أيضاً لتطوير وتشكيل شركة عالمية تضع هذه المعايير للأجيال القادمة”.

 

اضف رد