panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

أندية إيطالية تسعى وراء ضم لاعب الدحيل القطري المغربي مهدي بنعطية

ذكرت تقارير صحيفة ’إيطالية، رغبة نادي جنوى في ضم لاعب الدحيل القطري المدافع المغربي مهدي بنعطية خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأكدت صحيفة “لاكازيطا ديللو سبورت” أن إدارة نادي جنوى في شخص رئيسها إنريكو بريزيوسي، مهتمة جدا بالتعاقد مع بنعطية خلال الميركاتو الشتوي القادم بغية تقوية خط دفاعها.

ويسعى نادي  جنوى، ضم اللاعب الدولي المغربي بنعطية، ضمن اختياراته، تمهيدا للشروع في المفاوضات معه، وإقناعه من أجل العودة إلى « السيري أ » مع فتح أبواب « الميركاتو » الشتوي المقبل، من أجل تعزيز خطِّه الخلفي للفريق.

ويعتبر مسؤولي جنوى، بنعطية، الخيار الملائم للمعايير التي يضعونها، بالنظر إلى ما راكمه من تجارب مهمة في الكرة الإيطالية، من خلال مجاورته لأندية أودينيزي، روما ويوفنتوس، قبل توجهه للدوري القطري.

وأورد المصدر ذاته، أن بنعطية قد ينصت للاقتراحات والعروض التي يمكن أن تصل إليه، بعد أن عبر من قبل، عن إمكانية عودته للكرة الأوروبية، ضمن بث مباشر أجراه عبر الموقع الاجتماعي « أنستغرام ».

وتتراوح القيمة المالية للدولي المغربي السابق، في بورصة اللاعبين خمسة ملايين يورو، حسب موقع « ترانسفير ماركت »، وهو المبلغ ذاته، الذي يتقاضاه كراتب سنوي مع ناديه الحالي.

اللاعب المغربي مهدي بن عطية الذي اعتزل اللعب دوليًا، وتحولت وجهته من الدوريات الأوروبية إلى الدوري القطري بعد توقيعه لفريق الدحيل القطري، تحدث عن أشياء كثيرة كانت قد دارت في الكواليس، وكانت ستشكل لو اكتملت بشأن انتقاله إلى فريق برشلونة الإسباني في السنوات الماضية عندما كان لاعباً في بايرن ميونيخ الألماني، جزيئات بسيطة حرمته من اللعب بقميص البلوغرانة الذي كان يبحث عن لاعبين مجربين في خط الدفاع الضعيف نوعًا ما، بعد اعتزال اللاعب الإسباني بويول ورحيل الفرنسي أريريك أبيدال والبرازيلي داني الفيس.

 

 

اضف رد