أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

أياكس يفسخ عقده مع المغربي نوري بعد ظرف وجيز من استفاقته من الغيبوبة

محمد القندوسي

بطريقة فجائية غير متوقعة، قرر نادي أياكس أمستردام الهولندي تسريح عدد من لاعبيه، من بينهم لاعب وسطه المغربي عبدالحق نوري، وذلك بعد ثلاثة أيام من استفاقته بعد غيبوبة استمرت ثلاث سنوات.

وبحسب صحيفة «تلغراف» البريطانية، أنه وموازاة مع ذلك تعهدت إدارة النادي بتقديم تعويض مالي محترم لعائلة نوري بحلول يونيو المقبل، كما يحاول النادي التوصل لاتفاق لتخصيص مبلغ مستقبلي يتم دفعه شهرياً لنوري.

ووفق ذات المصدر، فإن النادي قد أقدم على هذا القرار ، كخطوة لتنفيد سياسته الإستعجالية للحد من الخسائر المالية وسط جائحة فيروس كورونا.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه السياسة ستشمل لاعبين آخرين تنتهي عقودهم الصيف المقبل. وكان عبدالحق نوري (22 عاماً) ذو الأصول المغربية، قد تعرض لأزمة قلبية خلال مباراة ودية مع فريقه أياكس ضد فيردر بريمن الألماني في يوليو 2017، وأثرت الإصابة بشكل مباشر على رأسه، فسببت له خللاً في وظائف المخ، ما أدخله في غيبوبة طويلة، استمرت لسنتين وتسعة أشهر، قبل أن يستعيد وعيه الأسبوع الماضي.

اضف رد