أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

زلاتان إبراهيموفيتش في تشكيلة السويد رغم الإصابة لمواجهتي كوسوفو واليونان في تصفيات كأس العالم 2022

استدعى يان أندرسون مدرب السويد، المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش لمواجهتي كوسوفو واليونان في تصفيات كأس العالم 2022 لكرة القدم في أكتوبر رغم مخاوف بشأن إصابة في الركبة غاب اللاعب بسببها عن بطولة أوروبا 2020.

وأكدت قناة “سكاي سبورتس 24” الإيطالية، أن المهاجم العملاق سيعود لدعم منتخب بلاده بعد غيابه عن بطولة أوروبا للأمم بسبب الإصابة التي تعرّض لها والتي حرمته من المشاركة في الحدث الأوروبي الكبير رغم أنّه اجتهد كثيراً ليكون حاضراً في اخر نسخة يشارك فيها في مسيرته.

وقال أندرسون في بيان: “قررت ضم إبراهيموفيتش لأني أثق في قدرته على مساعدة الفريق، عانى لفترة من إصابة لكنه يتحسن يوميا”.

قرار مدرب السويد كان مفاجئاً بما أن إبراهيموفيتش يعاني من إصابة حرمته من المشاركة مع نادي ميلان في آخر مباراتين ضد ليفربول الإنكليزي في دوري الأبطال ثم فينتزيا في الدوري الإيطالي.

وكانت إدارة ميلان تطمح في أن يواصل زلاتان العلاج في إيطاليا حتى يكون قادراً على خوض المباريات القادمة، بما أن ميلان تنتظره مباريات صعبة ولن يكون من السهل النجاح فيها إلا باستعادة كل نجومه.

ويبدو أن مدرب السويد تحادث مع إبراهيموفيتش الذي عبّر عن رغبته في المشاركة خاصة بعد خيبة الغياب عن بطولة أوروبا الأخيرة، وبالتالي فإنّه يبحث عن التعويض من خلال المساعدة على التأهل لكأس العالم قطر 2022.

وتحتل السويد حالياً المركز الثاني في المجموعة الثانية بتسع نقاط متأخرة بأربع نقاط عن إسبانيا صاحبة الصدارة، وتتقدم السويد بثلاث نقاط على اليونان.

وستلتقي مع كوسوفو على أرضها في التاسع من أكتوبر، بينما ستزور اليونان ملعب فريندز أرينا بعدها بثلاثة أيام.

اضف رد