أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

إبراهيموفيتش يغيب عن مواجهة ميلان أمام أتلتيكو مدريد

كشف مدرب ميلان الإيطالي ستيفانو بيولي ، اليوم الإثنين ،ان مهاجمه المخضرم الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لن يتعافى في الوقت المناسب لخوض المواجهة أمام أتلتيكو مدريد الاسباني، غدا الثلاثاء برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وأشارت صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أن إبراهيموفيتش لم يتعافى من الإصابة التي لحقت به وسيغيب عن مواجهة أتلتيكو مدريد.

وعانى إبراهيموفيتش من إصابة في وتر أكيليس، جعلته يغيب عن ميلان في الفترة الأخيرة، قبل أن يعود ويشارك ضد لاتسيو لمدة 30 دقيقة ويسجل هدفاً في المباراة التي انتهت بهدفين دون مقابل لفريقه.لكن عقب المباراة، تجددت الإصابة، وحرمته من اللعب ضد ليفربول، في الجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا….وستحرمه أيضاً من اللعب ضد أتلتيكو مدريد، حيث لا يزال يتعافى من الإصابة.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن إبراهيموفيتش، سيكون جاهزاً للمشاركة بعد نهاية فترة التوقف الدولي…ويلعب ميلان ضد أتلتيكو مدريد ثم أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي، قبل فترة التوقف الدولي المقبل….وألمح مدرب الـ “روسونيري ” إلى عدم احتمالية عودة إبراهيموفيتش إلى المستطيل الاخضر هذا الاسبوع إن كان قاريا ، أو محليا أمام فيورنتينا الاحد المقبل والذي يصادف يوم ميلاد المهاجم السويدي الذي سيحتفل ببلوغه سن الأربعين.

وقال بيولي مشيرا إلى كثرة الاصابات في صفوف فريقه « بالنسبة للمصابين الآخرين، الأمر أكثر صعوبة، وأعتقد أنه من المرجح أكثر أنهم سيعودون بعد النافذة الدولية » في أكتوبر المقبل.

ولم يخض ” إبرا ” سوى 30 دقيقة بقميص ميلان منذ بداية الموسم الجديد، حيث اجبرته إصابة في الركبة على الابتعاد قسرا عن الملاعب، في حين من المستبعد أن يتعافى قبيل الاستحقاق القاري لفريقه المتوج بلقب المسابقة الام سبع مرات.

ومقابل الغياب المحتمل لإبراهيموفيتش، من الممكن أن يستعيد ميلان جهود مدافعيه الدنماركي سيمون كاير وأليساندرو فلورنتسي بعد تعافيهما من اصابة في الفخذ والركبة على التوالي، عقب غيابهما عن مباراة الفوز أمام سبيتسيا في المرحلة السادسة للدوري السبت.

وكان ميلان استهل حملته القارية بخسارة خارج ملعبه أمام ليفربول الانجليزي 2-3.

اضف رد