أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

إدارة نادي أولمبيك أسفي المغربي لكرة القدم تحسم في عدد تذاكر للجماهير الترجي التونسي

مصطفى الغليمي

ذكرت مصادر إخبارية ، أن إدارة نادي أولمبيك أسفي المغربي لكرة القدم ، حسمت في عدد التذاكر للجماهير الترجي التونسي ، الراغبة في التنقل إلي المغرب لدعم فريقهم في مباراة ذهاب ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال ، بملعب المسيرة .

وكشفت مصادر ذاتها أن المكتب المسير لنادي المسفيوي إنه عقد إجتماعات مع السلطات الأمنية لمدينة آسفي إستعدادا لإستضافة جماهير فريق الترجي التونسي الذي سيحل ضيفا على فريق المسفيوي .

حصر إدارة المكتب المسير لنادي أولمبيك آسفي في 300 تذكرة ، على أن يتم سحب جزء منها خاص بالبعثة المرافقة للترجي التونسي ، وضيوف ممثل كرة القدم التونسية. وجاءت خطوة إدارة نادي المسفيوي بتقليص تذاكر للجماهير التونسية ، لتسهيل مهمة السلطات الأمنية لمدينة آسفي لسيطرة على الجماهير المتنقلة وتأمين وصولها وخروجها من ملعب المسيرة .

وفي سياق متصل ان بعثة فريق الترجي التونسي لكرة القدم تصل إلى المغرب يومه الاربعاء 30 أكتوبر، وتحل بمقرها بمدينة الجديدة للإستعداد المباراة التي ستجري على أرضية ملعب المسيرة يوم 3 نونبر 2919 عن ذهاب ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

اضف رد