panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

“إسرائيل” تواصل العدوان على غزة بعد إصابة”6 مستوطنين”والمقاومة ترد

تواصل منتصف الليلة الجارية القصف المتبادل بين المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة وجيش الاحتلال الإسرائيلي، في الوقت الذي تضاربت فيه أنباء عن اتفاق محتمل برعاية مصرية لوقف إطلاق النار.

وعلى النقيض تماما،نفت اسرائيل مساء الثلاثاء، تقارير عن التوصل الى اتفاق هدنة بينها والمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة بوساطة مصرية، فيما تصاعد القصف المتبادل بين الجانبين بوتيرة اشد عنفا بعد منتصف الليل.

وشهد يوم الثلاثاء اطلاق المقاومة أكبر عدد من قذائف المورتر والصواريخ على اسرائيلا منذ حرب غزة عام 2014.

وجاء النفي الاسرائيلي للتوصل الى اتفاق لوقف اطلاق النار بعدما اعلنت حركة الجهاد الاسلامي انه وبناء على اتصالات وتدخلات مصرية سيبدا اعتبارا من منتصف هذه الليلة العودة لوقف اطلاق النار مع اسرائيل بناء علي تفاهمات 2014 في القاهرة والتي نصت على التهدئة في قطاع غزة.

وأعلنت كتائب القسام وسرايا القدس مسؤوليتهما المشتركة عن القصف الصاروخي، وحذرتا في بيان مشترك من أن القصف الإسرائيلي سيقابل بالقصف والدم والدم، وأن كافة الخيارات مطروحة.

كما أعلنت ألوية الناصر صلاح الدين، وكتائب الناصر صلاح الدين مسئوليتهما عن دك المستوطنات المحاذية لغزة بعشرات الصواريخ.

وانطلقت صافرات الإنذار خلال الساعات الماضية عدة مرات في العشرات من المستوطنات الإسرائيلية المحاذية للقطاع، وأبعدها في بلدة أوفكيم شمالي النقب المحتل، التي تبعد أكثر من 25 كليومترا عن قطاع غزة.

وسمعت رشقات صاروخية تنطلق من غزة باتجاه المستوطنات الإسرائيلية، في حين أطلقت القبة الحديدية العديد من الصواريخ في محاولة اعتراضها.

وقصفت طائرات الاحتلال موقع الإدارة المدنية شمال غزة بصاروخين على الأقل، وموقع الجدار بالشمال أيضا بصاروخي استطلاع وحربي.

كما قصفت طائرات الاحتلال الليلة بعدد من الصواريخ أراض زراعية شرقي حي الزيتون شرقي مدينة غزة.

 

اضف رد