panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

إصابة الفنانة اللبنانية نادين نجيم في انفجار بيروت الكبير

بيروت –أُصيبت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، في انفجار مرفأ بيروت مساء الثلاثاء 5 أوت 2020 لقرب منزلها من موقع الانفجار، وتم نقلها إلى أحد مستشفيات العاصمة البنانية.

وكشفت الإعلامية اللبنانية ريما نجيم ان الممثلة نادين نسيب نجيم ، أنها خضعت لعملية جراحية استمرت 6 ساعات في احد مستشفيات بيروت، بعدما أصيب منزلها جراء الانفجار الضخم الذي عصف بالعاصمة اللبنانية الثلاثاء.

وجهت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم رسالة جمهورها ومتابعيها من أجل طمأنتهم ،  على حالتها الصحية وسلامة أولادها، بعد تعرضها للإصابة نتيجة انفجار المرفأ فى العاصمة بيروت، أمس الثلاثاء، مؤكدة أنها أجرت جراحة فى المستشفى لمدة 6 ساعات ونصف، وأنها تشكر الله لإعطائها عمر جديد، واصفة الانفجار وكأنه قنبلة نووية.

https://www.instagram.com/p/CDf2ZyiHJTu/?utm_source=ig_embed

وكانت الإعلامية اللبنانية ريما نجيم، أعلنت إصابة الفنانة نادين نجيم، حيث قالت عبر حسابها على تويتر: “لكل اللى عم يسألونى عن نادين نسيب نجيم وبدّن يطمّنوا عنّا، بعتذر كون عم بنقل خبر بيشغل البال، بس نادين تأذّت بالانفجار، خضعت لعملية جراحية طويلة استمرّت 6 ساعات وهى حالياً أفضل والأولاد بأمان الحمد لله، ان شاء الله قريباً بتحكى معكن هى بس طلبت طمّنكن عليها.. صلّولها”.

45

وكشف الإعلامي اللبناني خالد المولى، أن ما يُثار على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن فقدان نادين نسيب نجيم تارة وبين وفاتها تارة، معلومات لا أساس لها من الصحة مبيناً أنه جرى نقلها للمستشفى فقط.

وأوضح المولى في عدة تغريدات في حسابه على موقع ”تويتر” أن كلّ الأخبار التي تشير إلى أن نادين نجيم مفقودة غير صحيحة وهي بصحة جيدة، يرجى توخي الدقة بنشر الأخبار.

 

 

 

 

 

 

وفاة الكاتب والإعلامي المغربي محمد أديب السلاوي

 

اضف رد