أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

إصابة المدافع سفيان الكرواني وحارس المرمى منير القجوي بوباء كورونا قبل 48 ساعة من مواجهة مصر

أعلنت الجامعة المغربية لكرة القدم اليوم الجمعة عن إصابة ثنائي المنتخب المغربي حارس المرمى منير المحمدي والمدافع سفيان الكرواني بفيروس كورونا.

وأثبتت المسحات التي قام بها المنتخب المغربي، اليوم الجمعة، وجود حالتين إيجابيتين لبوباء كورونا طالتا حارس المرمى منير المحمدي والظهير الأيسر سفيان الكرواني، قبل 48 ساعة من المواجهة التي ستجمعه بمصر في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا بحسب ما جاء في بيان الجامعة الملكية لكرة القدم المغربية.

في المقابل لم يشارك المدافع سفيان الكرواني مع منتخب بلاده في أي مباراة في البطولة الحالية، ويستعد منتخب المغرب لمواجهة مصر يوم الأحد المقبل في ربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا والتي تقام حاليًا في الكاميرون.

ومن حسن حظ منتخب المغرب أن الأمر يتعلق بلاعبين بديلين لم يتمتعا بوقت لعب كبير خلال النسخة الحالية من بطولة كأس أمم أفريقيا.

وشارك منير المحمدي أساسيا في مباراة وحيدة مع منتخب المغرب، وتحديدا تلك التي جمعته بالجابون، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

من جهته، لم يظهر سفيان الكرواني في أي مناسبة منذ بداية البطولة القارية، في ظل تعويل المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش على آدم ماسينا في مركز الظهير الأيسر.

وينتظر أن يعول منتخب المغرب على أفضل تشكيلة له خلال مواجهة الديربي أمام مصر، خاصة وأنه استعاد جميع نجومه المصابين في الفترة الأخيرة.

وسيكون ملعب ملعب “أحمدو أهيدجو” بالعاصمة الكاميرونية “ياوندي” مسرحا لمواجهة ديربي نارية بين “أسود الأطلس” و”الفراعنة” رهانها بطاقة التأهل لنصف نهائي المسابقة.

 

 

 

 

 

موعد مباراة مصر والمغرب في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا الخامسة مساء الأحد المقبل بدلا من السادسة

 

 

 

 

اضف رد