أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

إصابة رئيس الحكومة رجل الأعمال “عزيز أخنوش” بفيروس كورونا

أصيب رئيس الحكومة المغربية عزيز أخنوش بفيروس كوفيد-19، حيث جاءت نتيجة اختبار كورونا إيجابية.

أكد الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان الناطق الرسمي باسم الحكومة المغربية، مصطفى بايتاس، أن رئيس الحكومة، عزيز أخنوش يعاني مضاعفات فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، بدون أعراض واوضح في بلاغ له أنه: “قام بإخبار رئيس مجلس المستشارين بعدم حضور رئيس الحكومة جلسة المساءلة الشهرية، التي كان من المزمع انعقادها بمجلس المستشارين، يوم غد الثلاثاء، والتي كانت تتمحور حول موضوع “الحوار الاجتماعي”.

وأشار بلاغ الناطق الرسمي باسم الحكومة المغربية إلى أن “عزيز أخنوش قد دخل منذ نهاية هذا الأسبوع في حجر صحي بمنزله لتتبع البروتوكول العلاجي من فيروس كورونا، وأن حالته الصحية مستقرة ولا تدعو للقلق”.

وخلص البلاغ إلى أن “رئيس الحكومة سيواصل ترؤسه مجموعة من الاجتماعات عبر تقنية الاتصال المرئي، ليعود لممارسة أنشطته بشكل حضوري واعتيادي، مباشرة بعد تعافيه الكامل”.

يذكر أن الإصابات اليومية بفيروس كورونا في المغرب، ارتفعت خلال الأيام الاخيرة، وسط تحذيرات من موجة خامسة للفيروس بالمملكة. 

وحتى مساء الأحد، بلغت إصابات كورونا في المغرب مليونا و267 ألفا، منها 16 ألفا و283 وفاة، ومليونا و250 ألفا و221 حالة تعافي.

بينما وصل عدد المستفيدين من حملة التطعيم التي بدأت في 28 يناير/ كانون الثاني 2021، 24 مليونا و914 ألف شخص، من أصل نحو 36 مليونا، في عملية تطعيم تعتبر الأكبر عربيا وإفريقيا.

 

 

 

لماذا اشتعل الغضب مجددا؟ بعد حديث بنكيران عن “التدابير الشيطانية” حول الاعتراف بالزواج من نفس الجنس (المثليين)

 

اضف رد