panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا ” حاليًا في عزلة “

أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم إصابة كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس وقائد المنتخب الأول بفيروس كورونا وذلك قبل مواجهة السويد غدًا في دوري الأمم الأوروبية، وقال الاتحاد في بيانه أن اللاعب خضع للحجر الصحي لمكافحة الفيروس وأوضح: “حالة رونالدو مستقرة ولم تظهر عليه أي أعراض وهو حاليًا في عزلة”.

وذكر بيان أن رونالدو لم تظهر عليه أي أعراض إصابة بفيروس كورونا، ويعزل نفسه حاليا، مما يعني أنه سيغيب عن مباراة المنتخب البرتغالي، بطل أوروبا ودوري أمم أوروبا، أمام السويد غدا الأربعاء.

وذكر الاتحاد البرتغالي أن كل اللاعبين خضعوا لاختبارات جديدة للكشف عن فيروس كورونا في وقت سابق اليوم الثلاثاء والتي جاءت جميعها سلبية. وكنتيجة لذلك، أصبحوا جاهزين للمباراة التي تقام في لشبونة أمام المنتخب السويدي.

ويعتبر رونالدو أحدث المصابين بالفيروس سريع الانتشار بعد مجموعة من اللاعبين، أبرزهم الأرجنتيني باولو ديبالا زميله في يوفنتوس، والفرنسي بول بوغبا، لاعب مانشستر يونايتد، والبرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان، وثنائي ليفربول، الإسباني تياغو ألكانتار،  والسنغالي ساديو ماني.

وكان رونالدو شارك أساسيا في مباراتي البرتغال الأخيرتين أمام إسبانيا (0-0)، وفرنسا (0-0).

ويتوقع أن يغيب رونالدو /35 عاما/ عن مباريات فريقه يوفنتوس المقبلة بعدما أصيب بالفيروس.

 

 

 

 

ارتفاع كبير في اصابات كورونا والوفيات بالمغرب 49 وفاة و3185 إصابة في 24 ساعة

 

 

اضف رد