أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

إصابة لاعب المنتخب المغربي فيصل فجر بكورونا قبل مباراة حاسمة أمام منتخب مالاوي

في توقيت حرج أصيب أحد لاعبي الأسود بفيروس كورونا المستجد ، وذلك عشية المباراة الحاسمة ضد منتخب مالاوي، الثلاثاء، في ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا بالكاميرون.

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن لاعب المنتخب المغربي، فيصل فجر، يخضع للبروتوكول الصحي المعتمد بعد أن جاءت نتيجة مسحته للكشف عن فيروس كورونا، أمس الأحد، إيجابية.

 وثبتت إصابة فيصل فجر، لاعب الأسود، بفيروس كورونا المستجد، وغيابه عن مواجهة ثمن النهائي. وحسب بيان الجامعة، فقد أتت مسحة الثنائي ياسين بونو وأشرف حكيمي سلبية، بعدما ساد الخوف من احتمال إصابتهما بالفيروس.

وأضاف المصدر أن الكشف الذي أُجري قبيل مباراة دور الثمن المرتقبة، غدا الثلاثاء، مع منتخب مالاوي، “جاءت نتيجتها سلبية بالنسبة لجميع اللاعبين باستثناء اللاعب فيصل فجر الذي جاءت نتيجة مسحته إيجابية والذي يخضع حاليا للبروتوكول الصحي المعتمد”. 

وأشارت الجامعة إلى أنه “تطبيقا للبروتوكول الطبي المعمول به من طرف الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم خلال بطولة كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021، أجرى لاعبو المنتخب الوطني المغربي، صباح اليوم الأحد، مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد”.

ودخل فيصل فجر حجراً صحياً داخل غرفته، بمقر إقامة المنتخب المغربي، حيث تم عزله عن بقية اللاعبين، كي لا تنتشر العدوى في صفوف كافة العناصر المغربية، خاصة أن أعضاء الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي يأملون في الاعتماد على كل اللاعبين أثناء مواجهة منتخب مالاوي.

وكان المنتخب المغربي قد حجز بطاقة التأهل إلى ثمن نهاية كأس إفريقيا للأمم، محتلا صدارة المجموعة الثالثة، برصيد 7 نقاط حصدها من الفوز على غانا (1-0)، وجزر القمر (2-0)، وتعادل مع الغابون (2-2). 

 

 

 

 

 

 

 

اضف رد