panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

إصابة لاعب ريال مدريد الإسباني ماريانو بفيروس كورونا

كشفت صحفية إسبانية عن تعرض ظهور حالة إيجابية بين لاعبي ريال مدريد بعد العودة من الإجازة، حيث تأكد غياب ماريانو دياز عن مباراة مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا.

وخضع لاعبو فريق ريال مدريد الإسباني لاختبارات فيروس كورونا قبل انطلاق الاستعدادات الخاصة بمباراة مانشستر سيتي في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب “الإتحاد” 8 أغسطس المقبل.

 وحسب صحيفة ” ماركا ” الإسبانية الإسبانية فقد أظهر اختبار ماريانو دياز مهاجم ريال مدريد أنه مصاب بفيروس كورونا، بعد عودته من الإجازة.

أشارت الصحيفة إلى أنه تم عزل ماريانو دياز في منزله من قبل النادي في الوقت الحالي ولن يتدرب مع زملائه مرة أخرى وبالطبع لن يلحق بمباراة دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي.

 وقال ريال مدريد في بيان عبر موقعه الرسمي، اليوم : ” بعد فحوص فيروس كورونا المستجد التي خضع لها لاعبو الفريق الأول أمس الاثنين، بواسطة جهاز الخدمات الطبية بالنادي، جاءت نتيجة العينة المأخوذة من لاعب الفريق ماريانو إيجابية”.

أضاف البيان : “اللاعب يتمتع بصحة ممتازة الآن، وينفذ بروتوكول العزل الصحي في منزله” ويستعد ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي، في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم،

في السابع من أغسطس المقبل، حيث خسر ذهابا 1 / 2 على أرضه في شباط / فبراير الماضي.

الجدير بالذكر أن ماريانو دياز، شارك هذا الموسم مع ريال مدريد في سبع مباريات فقط، وأحرز هدف وحيد.

 

 

 

 

 

بعد رفض تجديد تعاقده – السعودية تقرر معاقبة أزارو “الأسد المغربى” بوضعه في القائمة السوداء للاعبين ومنعه اللعب مدى الحياة

 

 
 

 

اضف رد