أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

إطلاق سراح سعد لمجرد بكفالة مالية بعد اتهامه بـ”الاغتصاب”

وجّه القضاء الفرنسي إلى المغني المغربي سعد لمجرّد، الثلاثاء، تهمة «الاغتصاب» وأمر بإطلاق سراحه بكفالة مالية ووضعه تحت المراقبة القضائية بانتظار محاكمته، وذلك بناء على شكوى تقدمّت بها ضدّه شابة تقول إنه اعتدى عليها ليل السبت في مدينة سان تروبيه الساحلية الجنوبية، كما أفادت النيابة العامة.

ونشر تدوينة  والد سعد لمجرد بشير عبدو على حسابه في “فيسبوك”: ابني حراً والحمد لله.

ووجه المدعي العام بمدينة دراجنيوه في جنوب فرنسا تهمة الاغتصاب إلى لمجرد وطلب حبسه احتياطياً على ذمة الاتهام، لكن قاضي التحقيقات قرر إطلاق سراحه.

وكان الدرك الفرنسي قد القى القبض على المغني المثير للجدل سعد لمجرد (33 عاماً) صباح الأحد الماضي بعد أن اتهمته امرأة بارتكاب أفعال “ينطبق عليها وصف الاغتصاب” في منتجع سان تروبيه الليلة السابقة.

وصدر بيان أمس الإثنين، عن ممثل الادعاء العام في فرنسا، قال إن النيابة العامة أوقفت “لمجرد” صباح الأحد 26 غشت الجاري، في المنتجع السياحي لمنطقة سان تروبيه (جنوب شرق)، عقب تقديم مواطنة فرنسية شكوى ضده تتهمه فيها بارتكاب أفعال ضدها ينطبق عليها “الاغتصاب”.

وأمر القضاء الفرنسي بتمديد فترة احتجاز “لمجرد” لمدة 24 ساعة إلى حين انتهاء التحقيقات، ووصفت النيابة الفرنسية القضية بأنها “معقدة وتحتاج إلى مزيد من التعمق والبحث”.

وهذه ليست أول مشكلة من نوعها يواجهها لمجرد الذي لمع نجمه في 2016 بعد إطلاق أغنية “انت معلم” واتسعت شهرته عربيا.

ووجه القضاء الفرنسي في أكتوبر/تشرين الأول 2016 اتهاما إلى لمجرد باغتصاب فتاة عمرها 20 عاما داخل أحد فنادق باريس. وظل رهن الاحتجاز على ذمة القضية في فرنسا حتى أبريل/نيسان 2017.

وبعد منحه إطلاق سراح مشروط سافر لمجرد إلى المغرب حيث أطلق أغنيته الجديدة “غزالي” في مارس/آذار الماضي.

ولمجرد هو ابن المغني المعروف البشير عبدو والممثلة نزهة الركراكي.

اضف رد