أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

إطلاق سراح مؤقة للملاكم المغربي حسن سعادة المتهم بالاغتصاب بشروط!!

أجّلت محكمة برازيلية بريو دي جانيرو  البتّ في قضية الملاكم حسن سعادة المتهم بالتحرش بعاملتي نظافة برازيليتين وفق تأكيداتهما للشرطة البرازيلية، بعد أسبوعين من اعتقاله  منذ 3  غشت الجاري  تم الافراج عنه بدون تفاصيل في الموضوع.

وقد أكد نور الدين بن عبد النبي، رئيس البعثة المغربية المشاركة في الألعاب الأولمبية بريو، أن الملاكم المغربي حسن سعادة غادر في هذه اللحظات السجن وهو الآن في طريقه إلى المنزل الذي سيقطن فيه حتى يقول القضاء البرازيلي كلمته الأخيرة في قضية التحرش الجنسي المتابع بها في حق عاملتي نظافة تعملان بالقرية الأولمبية.

وأوضح رئيس البعثة المغربية المشاركة في الألعاب الأولمبية، في تصريح لبعض وسائل الاعلام الوطنية، أن سعادة في حالة صحية جيدة، ويأمل في إثبات براءته من التهم المنسوبة إليه.

وفي هذاالصدد تفيذ معلومات بأن رئيس البعثة المغربية ومسؤولين مغاربة يسعون  من خلال عدة اتصالات لتسوية المشكلة حبيا، وذكل لما يتوصلوا بمعلومات عن عاملتي النظافة والتفاهم معهما من أجل الوضصول  إلى صيغة تفاهم مرضية يتم بموجبها التنزال عن القضية، وتشير المعلومات أنه تم ربط الاتصال بالشركة التي يعملان معها.

وكانت جريدة المساء المغربية قد اشارت أن  مسؤول اللجنة الأولمبية يرفض بشكل قاطع الكشف عن السجن الذي كان سعادة معتقلا فيه، حفاظا على الملاكم على حد قوله بالنظر إلى المتابعة الإعلامية الكبيرة لهذه الواقعة، لكن مصادر «المساء» أشارت إلى أن ظروف الاعتقال كانت صعبة خصوصا أن السجون البرازيلية معروفة بأنها سيئة، ناهيك عن أن المعتقلين في إطار قضايا التحرش يواجهون صعوبات كبيرة، وبالأخص من طرف السجناء.

وأضاف المصدر ذاته أن أغلب المسؤولين المغاربة يقفون إلى جانب الملاكم المغربي حسن سعادة، حتى يأخذ براءته والعودة إلى أرض الوطن.

يذكر أن  القضاء البرازيلي قد أفرج اليوم عن الملاكم المغربي المتهم بالتحرش الجنسي، بشرط  عدم مغادرته البرازيل حتى يتم البث في القضية، وبعدم الاقتراب من القرية الأولمبية، والبقاء في “ريو” إلى حين تحديد جلسة بالمحكمة.

 

اضف رد