panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

إعتقال مدرس يضرب تلميذة بطريقة وحشية و”السب والقذف” فى إحدى مدارس خريبكة

بعد تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” في المغرب فيديو يظهر فيه اعتداء مدرس على تلميذة بالضرب بطريقة وحشية، موجهًا له السباب بألفاظ نابية وذلك فى إحدى المدارس بمدينة خريبكة وسط البلاد.

خريبكة- أكدت المصالح الأمنية بخريبكة عن اعتقال الأستاذ الذي ظهر على شريط فيديو وهو يعنف إحدى تلميذاته التي تدرس بالسنة الثالثة اعدادي.

ويأتي اعتقال المدرس بموجب أمر من النيابة العامة بعد انتهاء الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين من تحقيقها للتأكد من صحة الاعتداء الذي يظهر في شريط الفيديو.

وتمكنت النيابة من تحديد هوية الأستاذ، والتلميذة. ويتعلق الأمر بأستاذ الرياضيات بالثانوية الإعدادية الإمام مالك بخريبكة.

الفيديو الذي نشره أحد التلاميذ تم التقاطه بثانوية الامام مالك بخريبكة ، يظهر كيف كان الاستاذ يوجه صفعات قوية للتلميذة التي تحاول حماية وجهها ، و هو في حالة غير طبيعية .

و أثار هذا الفيديو غضب وسخط عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، الذين طالبوا بمعاقبة الأستاذ و طرده نهائيا من سلك التعليم .

وقد أثار مقطع الفيديو، سخطا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يوثق للحظات اعتداء الأستاذ على تلميذته بطريقة وحشية، عن طريق توجيه اللكمات إلى الوجه، إضافة إلى التفوه بعبارات نابية في حقها، وقد قام أحد التلاميذ بتصوير الفيديو خلسة داخل القسم.

اضف رد