panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

إعتقال مغنية مغربية بالكويت بعد دويتو مع مطرب إسرائيلي إلكانا مارزيانو

أفادت وسائل إعلام عبرية، أن السلطات الكويتية اعتقلت المغنية المغربية سناء محمد بعد مرور 24 ساعة على نشر عمل فني جمعها بالمطرب الإسرائيلي إلكانا مارزيانو.

وقال  موقع “إسرائيل هايوم”، نقلا عن القناة الثانية عشرة الإسرائيلية، بأن المغنية المغربية سناء محمد تم إعتقالها بالكويت بعد مرور 24 ساعة على نشر عمل فني جمعها بالمطرب الإسرائيلي إلكانا مارزيانو.

وأشار موقع “إسرائيل هايوم” إلى أن المغنية المغربية اعتقلت بعدما حصد “الدويتو” عددا من المشاهدات التي بدت في تزايد كبير بعد ساعات من تحميله، كما أنها كانت مختبئة وألغت مقابلة مع وسائل إعلام إسرائيلية إثر توصلها بتهديدات مجهولة بالتصفية الجسدية.

والأغنية التي ورطت الفنانة المغربية جاءت تحت عنوان “جونيمار”، وشاركها في غنائها المطرب الإسرائيلي إلكانا مارزيانو.

وكان عوفير غندلمان، المتحدث باسم مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، كشف في تغريدة على حسابه الرسمي على “تويتر”،أن المغني الإسرائيلي، إلكانا مارزيانو، والمغنية المغربية سناء محمد، يؤديان معا الأغنية “جونيمار”.

وأضاف جندلمان أن المطرب الإسرائيلي إلكانا مارزيانو والمطربة المغربية سناء محمد. وقعا على دويتو مشترك من خلال أغنية “جونيمار”.

وأضاف:”تمزج بين اللهجة المغربية والعبرية، في تناسق تام مع إيقاعات حديثة.”

كما ذكر التقرير أن المطربة سناء محمد بخير حاليا، على الرغم من الأزمة النفسية التي لحقت بها. كما أنها تتلقى اتصالات من مجموعة من الأصدقاء؛ أبرزهم المطرب إلكانا مارزيانو، الذي قال: “نحن نتواصل مع بعضنا البعض كثيرا”.

ويشار إلى أن سناء محمد هي فنانة مغربية أخذت شهرة واسعة تخطت حدود المغرب، بعد إطلاقها أغنية “إلعب إلعب”.

تعاونت سناء محمد حينها في الأغنية مع الشاعر ​منير دحاني​، الذي كتب كلمات الأغنية. بينما لحنها الملحن ​مروان أصيل​.

وقام بتوزيعها الموزع ​أنس الإدريسي​ والميكساج كان للبحريني ​عادل سلطان.

وعبرت سناء محمد في هذا التوقيت عن فخرها كون استهلت مشوارها الفني بعمل غنائي بلهجتها الأم.

 

اضف رد