أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

إلهام شاهين تهاجم فنانين رفضوا القبلات في أعمالهم الفنية

القبلات والمشاهد الساخنة هي “بهارات” العمل الفني، إلا أن الأمر تسبب في أزمات كبرى لعدد من المشاهير لرفضهم  تمثيل المشاهد التي تتضمن قبلات ساخنة، وإليك أبرز النجوم اللذين رفضوا القبلات أثاروا الجدل بتصريحاتهم عن هذه المشاهد.

من جهتها ، دافعت الفنانة المصرية إلهام شاهين عن مشاهد “القبلات والأحضان” وهاجمت الممثلين والممثلات الذين صرحوا برفضهم مثل هذه المشاهد في الدراما والسينما، وكان آخرهم الفنانة منة عرفة.

إلهام شاهين في حوارها ببرنامج “كلمة أخيرة” مع لميس الحديدي: قالت ” لو مش بتحترموا تاريخ شادية وهند رستم وسعاد حسني متشتغلوش وأبعدوا عن الوسط، ما فيش حاجة اسمها سينما نظيفة وده جهل. واللي بيقول كده يروحوا يدرسوا ويفهموا واللي مش عايز ده ميشتغلش”.

وعن الممثلات اللواتي اعتزلن الفن مثل “حلا شيحة” قالت “شاهين”: “اللي عايز يعتزل الفن ويختفي وميشتغلش براحته بس ميعملش فيها داعية دينية”.

وحول إعلانها التبرع بأعضائها بعد وفاتها قالت: “أنا شوفت إن ده خير، وسألت ناس بتفهم صح في الدين قالوا ده صدقة جارية”، وحول حالة الجدل التي أثارتها بسبب إحياء مسرحية “المومس الفاضلة” وإعادة طرحها أجابت إلهام: “المومس الفاضلة موجودة في صحيح البخاري. وفي حديث عن الرسول عليه الصلاة والسلام ورد فيه هذا اللفظ”

وتابعت: “المعنى ورد في البخاري إن الست المومس سقت كلب كان عطشان، ودخلت الجنة وربنا غفر لها ذنوبها”. حسب قولها.

إلاّ بعض النجوم يرفضون تجسيدها في أعمالهم مهما تطلب الأمر، وربما أثار البعض منهم الجدل بمشاهد ساخنة، إلا أنهم أوضحوا بعد ذلك لجمهورهم تفاصيل هذه المشاهد، فسمية الخشاب اعتزلتْ هذه الأدوار بسبب هجوم الجمهورِ.. وغادة عبد الرازق تستعين بدوبلير.

كثير من النجوم أثار الجدل بتصريحاتهم عن المشاهد التي تتضمن قبلات ساخنة، فمُحيي إسماعيل رفض تقبيل سعاد حسني فهدد بالاستبعاد! أما يوسف الشريف يرفض تقديم القبلاتِ والمشاهدِ الساخنةِ في أعمالِه. ومؤخرًا بدأَ يرفضُ لمسَ زميلاتِه أثناءَ التمثيلِ وإنْ تطلَّبَ المشهدُ ذلك.


 

 

 

نوال الزغبي تعرض لكليب “أرقص” ..كمّلت الحتة الناقصة هات إيدك حللي الرقصة

اضف رد