إليسا تحتفل بتحقيقها رقم قياسي جديد 100 مليون مستمع على يوتوب

0
149

إليسا، النجمة اللبنانية، تحتفل بأرقامها القياسية على يوتيوب واحتفلت الفنانة إليسا اليوم بتحقيقها رقم قياسي جديد على موقع يوتيوب، وذلك بعد وصول أغنيتها “بتمون” إلى رقم 100 مليون مستمع على يوتيوب، وذلك بعدما طرحت إليسا الأغنية ضمن ألبومها “أيامي بيك” في نهاية 2007 مع شركة “روتانا”.

ونشرت إليسا عدة تغريدات على تويتر احتفالاً بهذا الانجاز، ونشرت تغريدة قبل لحظات من الوصول إلى رقم 100 مليون وقالت: “لقد فقدت العد معكم يا رفاق! أنتم أفضل جيش محطم للأرقام القياسية! 100 مليون لبتمون و 13 مليون للدويتو الجديد! ممتياز

ونشرت إليسا تغريدة أخرى بعد وصول أغنية “بتمون” إلى هذا الرقم الضخم على يوتيوب، وقالت: “100 مليون لبتمون و13 مليون لمن أول دقيقة ومني إلكن ملايين ومليارات الحب”، واحتفلت شركة روتانا مع إليسا بهذا الإنجاز الجديد، ونشرت تغريدة على حسابها بتويتر وقالت: “100 مليون مبروك لملكة الإحساس إليسا أغنية بتمون تتخطى 100 مليون مشاهدة على روتانا يوتيوب”. 




ولا تعتبر أغنية “بتمون” هي الأغنية الأولى التي تتجاوز ذلك الرقم الضخم على يوتيوب، وحققت إليسا هذا الإنجاز في عدة أغاني سابقة مثل أغنية “مكتوبة ليك” وأغنية “نفسي أقوله” وأغنية “حالة حب” وأغنية “ياريت”. 

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تحقق اغاني إليسا نسب مشاهدات عالية، فحقق ذلك من قبل أكثر من أغنية منها على سبيل الثال أغنية أغنية “مكتوبة ليك” وأغنية “نفسي أقوله” وأغنية “حالة حب” وأغنية “ياريت”.