أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

إنجلترا تهزم بلجيكا بصعوبة وتتصدر المجموعة في دوري الأمم الأوروبية

حقق منتخب إنجلترا انتصاراً مهماً على ضيفه البلجيكي بهدفين لهدف في المباراة التي جرت مساء الأحد على ملعب “ويمبلي” في العاصمة لندن، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لدور المجموعات من المستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

سجل الهدف الأول النجم البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان في الدقيقة 16 عبر  من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل ماركوس راشفورد للإنجليزي في الدقيقة 39 وأيضًا من ركلة جزاء، وفى الشوط الثاني، سجل نجم تشيلسي الواعد ماسون ماونت هدفا رائعًا عند الدقيقة 65 ليقود به منتخب بلاده للفوز 2-1.

واستعد منتخب إنجلترا لخوض مواجهة اليوم، بالفوز على منتخب ويلز وديًا بثلاثية نظيفة، أما المنتخب البلجيكي فقد دخل المواجهة مفتقدا النجم إيدين هازارد لاعب ريال مدريد للإصابة، فخاض مواجهة ودية أمام منتخب كوت ديفوار في العاصمة بروكسل انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

بهذا الانتصار، وصل منتخب إنجلترا إلى النقطة السابعة مع نهاية مرحلة الذهاب في هذه المجموعة، بينما بقي رصيد المنتخب البلجيكي ثابتاً عند نقطتين.

 

 

 

 

 

الرجاء البيضاوي يتوج بالدوري المغربي للمرة الثانية عشر بعد فوزه على الجيش الملكي

 

 

اضف رد