panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

إي 2 أوبن تستكمل الاستحواذ على شركة إنترا من خلال دمج إدارة سلسلة التوريد السحابية الرائدة عالمياً وشبكة الشحن البحري الريادية عبر المحيطات

أعلنت اليوم شركة “إي 2 أوبن” عن استكمال استحواذها على “إنترا” بعد الحصول على الموافقة التنظيمية. ويُسهم هذا الدمج الحاصل في إنشاء شركة رائدة عالمياً في مجال الخدمات اللوجستية للنقل البحري عبر المحيطات تغطي غالبية سعة حاويات الشحن البحري، مع شبكة توريد وخدمات لوجستية عالمية تابعة لشركة “إي 2 أوبن”. وبفضل توحيد الجهود هذه، سيصبح بإمكان عملاء كل من الشركتين تحقيق كفاءات واسعة النطاق وسهولة استخدام عبر إدارة سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية العالمية.

ويسهم الدمج بين أكبر شبكة شحن عبر المحيطات وأكبر شبكة لسلسلة التوريد والإمداد التابعة لمالكي البضائع المستفيدين في تحقيق منافع قوية تشمل ما يلي:

  • رؤية واضحة وشاملة في الوقت الفعلي مع القدرة على رصد الاحتياجات العالمية المتغيرة والتفاعل معها.

  • شحن بحري عبر المحيطات يتمتع بكفاءة أكبر مع دمج عمليات الشراء والتصنيع والتوزيع.

  • استخدام أفضل لقدرات الخدمات اللوجستية مع رؤية معززة حول التوقعات المرتبطة بعملية التصنيع واحتياجات قطاع الشحن في المستقبل.

ستقدم شركة “إي 2 أوبن” “إنترا باي إي 2 أوبن”، وهو عرض منتج مخصص وملتزم بتزويد عملاء “إنترا” بإدارة النقل وعمليات دمج أنظمة الموانئ التي تتولى حالياً قيادة أكثر من 25 في المائة من جميع الحاويات التي يتم شحنها عالمياً عبر المحيطات.

وتجدر الإشارة إلى أن جون فاي، الرئيس التنفيذي لـشركة “إنترا”، سيغادر المؤسسة بعد فترة انتقالية. وبالفعل، حققت “إنترا”، في ظل قيادة جون فاي، تطوراً هائلًا في مواجهة الأسواق التي تتسم بظروف صعبة. وخلال فترة ولايته، شهد حجم “إنترا” نمواً بنسبة 50 في المائة، وارتفعت العائدات بنسبة 30 في المائة، وزادت الربحية بمقدار ستة أضعاف. ومن جهته، سيتولى سانتوش ناندا، الذي يشغل حالياً منصب نائب الرئيس الأول لشؤون تطوير المنتجات في شركة “إي 2 أوبن”، قيادة وحدة الأعمال الخاصة ب”إنترا باي إي 2 أوبن” في أعقاب الفترة الانتقالية.

وقال مايكل فارليكاس، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “إي 2 أوبن” في هذا السياق: “لا تنتظر التجارة العالمية أحداً، إذ يطالب العملاء بالحلول التي تسهّل تدفق المعلومات عبر المصنعين والموردين وخدمات الشحن وشركات النقل البحري عبر المحيطات والمشاركين من جميع الأحجام”. وأضاف: “يساهم’إنترا باي إي 2 أوبن‘ بتقديم المزيد من القيمة وسهولة استخدام للعملاء الذين يحتاجون إلى جعل سلسلة التوريد وإدارة الخدمات اللوجستية خاصتهم ميزة تنافسية من خلال منصة موحدة ورؤية واضحة وشاملة في الوقت الفعلي – ما يؤدي إلى سد الفجوة القائمة بين عملية التخطيط والتنفيذ”.

تقدّم “إي 2 أوبن”، أكبر مزود قائم على السحابة لحلول سلسلة التوريد الشبكية، حافظة كاملة من التطبيقات الذكية التي تمكّن سلاسل التوريد الأكثر تعقيداً في العالم من التخطيط، والتعاون، وتنفيذ عملياتها المتكاملة على نحو أفضل، انطلاقاً من عملية الشراء مروراً بعملية التصنيع وصولاً إلى عملية التوزيع وتلبية جميع الطلبات.

وتقوم “أفانتيدا”، التي تعد جزءاً من عملية الاستحواذ على “إنترا”، بتوسيع هذه الكفاءات من خلال المساعدة على تنسيق الأنشطة البرية كإعادة استخدام الحاويات وإعادة تموضعها. وسيشهد هاذان العرضان انتشاراً أوسع وكفاءات عديدة، باعتبارهما يشكلان جزءاً من شبكة سلسلة التوريد العالمية التابعة لشركة “إي 2 أوبن” التي تضم أكثر من 200 ألف مستخدم و70 ألف مؤسسة شريكة.

لمحة عن “إي 2 أوبن”

نقوم في شركة “إي 2 أوبن” بإنشاء سلسلة توريد أكثر ذكاءً وموصولية. سلسلة توريد تتمتع بالقدرة على استشعار المعوقات الماثلة أمام العرض والطلب في الوقت الفعلي والاستجابة لها. وتجمع البيانات من العملاء والقنوات والموردين وعقود وشركاء التصنيع. كما تُتيح سلسلة التوريد هذه للشركات استخدام البيانات في الوقت الفعلي، بواسطة الذكاء الاصطناعي المعرفي والتعلم الآلي لاتخاذ قرارات أكثر ذكاءً. وتقوم أيضاً بتقديم جميع هذه المعلومات المعقدة من خلال لوح زجاجي واحد يوفر رؤية واضحة عبر منظومة العرض والطلب. تعمل “إي 2 أوبن” على تغيير كلّ شيء، بدءاً من العرض والطلب ووصولاً إلى التسليم. www.e2open.com.

اضف رد