أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

ابو غزاله العالمية تفوز بجائزة التميز في دعم التحول الرقمي بالوطن العربي

“أبوغزاله العالمية” تفوز بجائزة الاتحاد الدولي للمصارف العربية في “التميز في دعم التحول الرقمي في الوطن العربي”

اسطنبول – فازت مجموعة طلال أبوغزاله العالمية بجائزة التميز في دعم التحول الرقمي في الوطن العربي والتي يمنحها الاتحاد الدولي للمصارف العربية.

وجاء الإعلان عن فوز المجموعة خلال حفل نظمه الاتحاد في إسطنبول بحضور عدد كبير من ممثلي المصارف العربية.

وبين الدكتور وسام فتوح الأمين العام للاتحاد أن اختيار “أبوغزاله العالمية” للحصول على الجائزة لهذا العام يأتي نظرا لدورها في دعم التحول الرقمي وتقديم العديد من المبادرات في هذا المجال، برئاسة سعادة الدكتور طلال أبوغزاله.

من جانبه أشاد الدكتور أبوغزاله بالدور الذي يقوم به الاتحاد لدعم وتطوير القطاع المصرفي العربي، وبين أن التعاون والعمل المشترك بين المجموعة والاتحاد سيستمر لخدمة المصارف العربية.

وأعلن الدكتور أبوغزاله عن إنجاز دليل عربي موحد مؤخرا، هو الأول من نوعه في مجال مكافحة غسيل الأموال، لافتا إلى أنه سيتم إطلاق الدليل قريبا بالاشتراك مع الاتحاد.

وقد تسلم الجائزة المدير التنفيذي للبرامج التأهيلية والتعليمية سالم العوري  مندوبا عن الدكتور طلال أبوغزاله  ،.

يذكر أن الاتحاد الدولي للمصارف العربية هو أكبر تجمع مالي ومصرفي في المنطقة، تأسس كمنظمة جامعة للمصارف العربية من أجل رعاية شؤونها وتعزيز التعاون فيما بينها، للإسهام في عملية النمو المصرفي، ودعم عملية التنمية الاقتصادية في الوطن العربي، يتخذ بيروت مقرا له، ويضم أكثر من 320 مؤسسة مصرفية ومالية عربية.

 

 

اضف رد