panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

اتحاد طنجة إلى أين ؟ أربع هزائم متتالية !!

محمد القندوسي صور…عدنان

ضيع فريق اتحاد طنجة فرصة الاستقبال بميدانه، بعد استسلامه لفريق مولودية وجدة الذي عاد من مدينة طنجة بـ 3 نقاط ثمينة ستخرجه من المأزق الذي يتخبط فيه منذ انطلاق البطولة بسبب أزمة النتائج السلبية التي رمت بأبناء الشرق في أسفل الترتيب.

وانتهت المباراة التي دارت عشية الأحد على أرضية الملعب الكبير لطنجة بهزيمة اتحاد طنجة بواقع هدفين مقابل هدف واحد. وسجل هدفي مولودية وجدة لامين دياكيتي (د 18) ، والحاجي يوسوفا كوناتي ضد مرماه (د 29)، فيما سجل هدف إتحاد طنجة إكسيل ماي (د 40 ض ج). فارس البوغاز، ورغم تكبده للهزيمة الرابعة تواليا، قدم عرضا مقنعا، خصوصا في الشوط الثاني الذي عرف هيمنة شبه مطلقة لأصحاب الأرض الذين خلقوا متاعب كبيرة للحارس مروان فخر رجل المباراة بدون منازع.

وبهذه النتيجة المسجلة، ارتقى فريق مولودية وجدة للمركز الـ 14 رفقة فريق سريع وادي زم بـ 7 نقاط ، فيما ظل فريق إتحاد طنجة في المركز الـ 7 إلى جانب أندية الجيش الملكي وشباب المحمدية وحسنية أكادير بعشر نقاط.

بقية الإشارة، أن الهزيمة الرابعة على التوالي لاتحاد طنجة تضع مصير ادريس المرابط على كف عفريت، حول استمراره مع الفريق من عدمه.

اضف رد