panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

اتحاد طنجة لكرة السلة ينظم ندوة “الرياضة في النموذج التنموي الجديد أية علاقة؟؟؟”

طنجة – أفاد بلاغ رسمي لـ نادي اتحاد طنجة لكرة السلة، صدر أمس الإثنين ، أن إدارة النادي تعتزم تنظيم ندوة علمية حول موضوع : الرياضة في النموذج التنموي الجديد أية علاقة؟؟؟ وفيما يلي نص البلاغ: انسجاما مع التوجيهات الملكية السامية الواردة في الخطاب الملكي السامي بمناسبة إفتتاح الدورة الاولى للسنة التشريعية للبرلمان في أكتوبر 2019 ، و المتعلق بتنزيل المخطط التنموي المغربي الجديد ، وحتى نتمكن من مواكبة التوجيهات الملكية السامية بمقاربة قطاعية خصوصا في المجال الرياضي الذي ما فتئ جلالته يوليه عناية خاصة تجسدت في حجم المشاريع الرياضية التي أنعم بها جلالته على جهتنا.

وإعتبارا لأهمية إدماج المحور الرياضي في هذا النموذج التنموي الجديد تعتزم جمعيتنا الإتحاد الرياضي لطنجة لكرة السلة بشراكة مع المديرية الجهوية لوزارة الشباب و الرياضة طنجة تطوان الحسيمة تحت إشراف ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة بتعاون مع الجمعية المغربية للصحافة الرياضية بطنجة تنظيم ندوة علمية حول موضوع : الرياضة في النموذج التنموي الجديد أية علاقة؟؟؟ وذلك يوم الجمعة 14 فبراير 2019 بمقر مركز التكوين في مهن الرياضات بالقرية الرياضية بطنجة حسب البرنامج رفقته.

وعليه ألتمس من سيادتكم التفضل بترأس أشغال هذه الندوة العلمية الأولى من نوعها على المستوى الوطني في موضوع الرياضة. وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير ..

اضف رد