أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

اتحاد طنجة لكرة الطائرة يحافظ على بقائه في قسم الأضواء حيث مكانه الطبيعي

محمد القندوسي

حقق فريق اتحاد طنجة لكرة الطائرة الأهم، إثر فوزه في لقاء السد أمام فريق واحة فكيك، المباراة المصيرية التي دارت السبت الماضي بمدينة مكناس، والتي انتهت بواقع ثلاث جولات مقابل جولتين، وبذلك يكون فريق اتحاد طنجة قد ضمن مكانته ضمن فرق الصفوة.

فارس البوغاز خاض هذه المواجهة المصيرية بتشكيلة شابة من خريجي مدرسة اتحاد طنجة، استطاعت أن تحقق المبتغى، وتنهي المواجهة الحاسمة بفوز مستحق، ليحافظ بذلك فريق اتحاد طنجة على مكانته الطبيعية صمن قسم الصفوة.

كما هو معلوم، فإن اتحاد طنجة عانى منذ دورات خلت الأمرين، وبلغت هذه المشاكل ذروتها في الموسم الرياضي المنقضي، وذلك بسب غياب أي دعم مادي الممنوح من الجهات المانحة أو غيرها، ورغم تفاقم المشاكل وتعاظمها استطاع المكتب المسير بحنكة هائلة أن يساير هذا الوضع ، وبالتالي إنهائه البطولة بتحقيقه الهدف المسطر والمبني أساسا على البقاء ضمن قسم الكبار.

وفي اتصال أجرته الجريدة ، أكد المدير التقني لفريق اتحاد طنجة السيد عادل السعيدي، أن هذه المجموعة الشابة التي حققت البقاء ، يحدوها الأمل بمتابعة الأداء المميز، وما يمكن أن يتحقق معه من نتائج جيدة خلال الموسم الرياضي المقبل.

وأضاف السعيدي، أن المكتب المسير يهدف كذلك من خلال استراتيجيته إلى تكوين فريق شاب يؤدي كرة حديثة وعروضا تخلق الفرجة، وبالتالي يكون قادرا على المنافسة وتحقيق هدف استمرار اتحاد طنجة ضمن النخبة، مناشدا الجهات المسئولة بالمدينة ، وخصوصا الجهات المانحة، الإلتفاتة إلى هذه العناصر الشابة التي أخذت المشعل لتدافع بروح قتالية على ألوان الفريق.

ومن جانب آخر، ذكر عادل السعيدي ، أن ثمة اتصالات جارية مع لاعبين لم يفصح عن هويتهما، وذلك من أجل تطعيم الفريق بعنصرين مجربين قادرين على اعطاء الاضافة المرجوة، وسد الثغرات التي يعاني منها الفريق…

اضف رد