panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

اتحاد طنجة يحقق العلامة الكاملة بفوزه على مضيفه حسنية أكادير

محمد القندوسي صور..عدنان

ضيع فريق حسنية أكادير فرصة استقباله لفريق اتحاد طنجة، بعدما تكبد هزيمة بملعب أدرار بواقع 0 / 1. الفريق الزائر اتحاد طنجة سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ 29 من الشوط الأول بواسطة اللاعب يوسف أنور، الذي قاد هجمة مرتدة باغث من خلالها المدافع سفيان بوفتيني والحارس الحواصلي الذي لم يجد حلا لتسديدة لا تصد ولا ترد.

وبعد تسجيل الهدف ، كاد الفريق السوسي أن يعدل النتيجة لو لا تدخل الحارس المجهد الذي منع ما كان يمكن أن يقع. وهكذا ظلت النتيجة على حالها، رغم إعلان حكم المباراة محمد بلوط في الدقيقة الـ 76 طرد اللاعب ياسين الرامي ليكمل فريق الحسنية ما تبقى من زمن المباراة ناقصي العدد، الأمر الذي ساعد فريق اتحاد طنجة على تأمين النتيجة وبالتالي تمكنه من تحقيق العلامة الكاملة “الثلاث نقاط”.

وعلى إثر هذا الفوز المستحق ، ينضم فريق اتحاد طنجة إلى كتلة المقدمة التي تضم كل من شباب المحمدية ، نهضة بركان ، أولمبيك آسفي و المغرب الفاسي وفي جعبتهم ثلاث نقاط ، فيما أصبح حسنية أكادير ضمن المجموعة التي تتذيل الترتيب ، ويتعلق الأمر بكل من الدفاع الحسني الجديدي ، نهضة الزمامرة ، الجيش الملكي والمغرب التطواني، الفرق الأربعة التي خرجت من الدورة الأولى من البطولة الإحترافية “إنوي” خالية الوفاض .

اضف رد