أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

اتحاد طنجة يحقق فوزاً ثميناً على الفتح الرباطي بهدفين لهدف

محمد القندوسي / صور وفيديو..عدنان

في لقاء افتتاح الشطر الثاني من البطولة الإحترافية، تمكن فريق اتحاد طنجة من تحقيق فوز ثمين على ضيفه الفتح الرباطي بواقع 2 قابل 1، برسم الجولة الـ 16 من الدوري المغربي .

اتحاد طنجة الذي أجرى هذا اللقاء بملعب ابن بطوطة، أنهى الشوط الأول متقدما بهدف وحيد حمل توقيع رجل المباراة سفيان المودن، وذلك بواسطة ركلة جزاء أعلنها حكم اللقاء رضوان جيد في الدقيقة الـ 41 ، وكان بإمكان اتحاد طنجة أن يحقق أهداف أخرى خلال الـ 45 دقيقة الأولى ، لا سيما وأن فارس البوغاز ضيع ببشاعة فرصتين سانحتين للتسجيل.

وبينما كانت المباراة تتجه للنهاية،وتحديدا عند الدقيقة الـ 84، يتمكن لاعب الفتح الرباطي نوفل الزرهوني من تعديل النتيجة مستغلا خطأ دفاعي فادح ، قبل أن يتمكن اتحاد طنجة من الرد سريعا بهدف رائع لسفيان المودن في الدقيقة الـ 3 من الوقت بدل الضائع، لينتهي اللقاء بالنتيجة المرسوم2/1 لصالح اتحاد طنجة.

هذا ونشير ، أن اتحاد طنجة خاض هذا اللقاء وسط غيابات عديدة وصلت إلى حد 12 لاعبا.

ونذكر، أن فوز اتحاد طنجة على الفتح الرباطي ، لم يغير من وضعية فارس البوغاز في سلم الترتيب، حيث مازال يحتل المركز الـ 15متبوعا برجاء بني ملال صاحب المركز الأخير، فيما تجمد رصيد نقاط الفتح الرباطي عند النقطة 23 في المركز السادس.

اضف رد